عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه
حقوق المريض

يتمتّع المريض بحقوق عديدة أقرّتها إدارةُ المستشفى وهي متماشية مع قوانين وزارة الصحّة العراقية وبما هو معمولٌ به في المستشفيات العالمية، والعمل على تطويرها وتحديثها باستمرار لمواكبة التطوّر الحاصل في هذا المجال، ومن تلك الحقوق التي يتمتّع بها المريض ما يأتي:
• الحصول على موافقة المريض الكتابيّة مسبقاً قبل إجراء أيّ جراحة أو تخدير أو نقل دم أو أيّ تدخّل طبّي فيما عدا الحالات الطارئة.
• الأولوية في العلاج للحالات الطارئة.
• الحصول على الإرشادات الطبّية الخاصّة بالاعتناء بالصحة عند خروج المريض من المستشفى.
• التعامل مع ملفّ المريض بسرّيّة والحفاظ عليه من الضياع وسوء الاستعمال.
• لا يطّلع على ملفّ المريض غير الفريق المعالج والأشخاص المصرَّح لهم من قبل الجهات الرسمية.
• من حقّ المريض الحصول على معلومات من الطبيب المعالج بشأن حالته المرضية بمجرّد التوصّل إلى تشخيص الحالة، وكذلك خطّة العلاج المقترحة واحتمالات نجاح العلاج أو فشله، أو أيّ تغيّرات قد تطرأ على حالة المريض الصحيّة والنتائج المتوقّعة في حالة رفض العلاج.
• التدخّل السريع لتقييم الألم ومحاولة تخفيفه وعلاجه.
• معرفة أسماء الفريق الطبّي المشرف على العلاج، والحصول على المعلومات للحالة الصحّية من الفريق الطبّي المعالج بطريقةٍ واضحة مع توفير مترجمٍ في بعض الحالات.
• عدم إخفاء أيّ معلوماتٍ طبّية من المحتمل قد تضرّ بحالة المريض على أن يتمّ إبلاغها لأحد مرافقيه.
• عزل المريض عن المرضى الآخرين لأغراضٍ وقائية أو أمنيّة إذا كان ذلك ضرورياً.
• معرفة التكاليف التقريبيّة لعلاج حالة المريض الصحيّة ومناقشة تكاليف العلاج مع الأشخاص المعنيّين بذلك.
• التقدّم بشكوى أو مقترح يتعلّق بالخدمة المقدَّمة له سواءً الطبيّة أو الخدميّة بصورةٍ مباشرة لإدارة المستشفى أو عن طريق موقعها الإلكتروني ولن يكون لها تأثيرٌ سلبيّ على علاج المريض أو العناية الصحّية المقدَّمة له من قبل العاملين في المرافق الصحية.
• من حقّ المريض المحافظة على خصوصيّته أثناء تلقّيه الخدمة الطبّية داخل المستشفى.
• المريض له الحقّ في إيجاد بدائل أخرى لرعاية حالته الصحيّة في حالة تعذّر المستشفى عن تقديمها له.
• المحافظة على مقتنيات المريض الشخصية من السرقة والضياع وحسب أنظمة المستشفى المنصوص عليها.
• توفير الحماية من أيّ اعتداء أو إهانة جسديّة أو لفظيّة أو نفسيّة وحسب قوانين المستشفى.
• توفير كافّة الوسائل التي تضمن سلامة المريض الشخصية.
• يُزوّد كلّ مريض باسم مستخدم وكلمة سرّ يستطيع من خلالها أن يحتفظ بنسخةٍ من ملفّه إلكترونياً أو يطبعه ويحتفظ به في أيّ مكانٍ يرتأيه.
• عند خروج المريض من المستشفى تُعطى له إرشادات الخروج التي تحتوي على الخطّة العلاجية والإرشادات الطبّية التي توضّح كيفيّة استمرار علاجه خارج المستشفى.
• توفير مكانٍ مناسبٍ لمرافقي المريض.
• مراعاة الاحتياجات الخاصّة بالمريض داخل المنشأة الصحّية.
• توفير الوجبات الغذائية المناسبة له خلال مدّة رقوده في المستشفى.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.