عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاعلانات

2020-06-29

معالجة أمراض الكلى والمجاري البولية .. على يد كفاءات عراقية

يعلن مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن تواجد اختصاصي جراحة المسالك البولية الدكتور علي محمود شاكر.

الطبيب يستقبل مختلف الاعمار، وهو يمتلك خبرة لسنوات في مجال تخصصه الدقيق.

عيادة الجراحة البولية في مستشفى الكفيل التخصصي تستقبل:-
-  كافة الحالات المتعلقة بمشاكل الكليتين بما يشمل ( مشاكل الحصى ، الأورام الخاصة بالكلى ، استئصال الكلى بشكل كامل أو جزئي ، تفتيت الحصى بالتقنيات الحديثة)
-  كافة حالات مشاكل المثانة والتي تشمل ( حصى المثانة ، أورام المثانة ، استئصال الجراحي الجزئي أو الكلي للمثانة مع عمليات ترقيع المثانة ،
-  كافة حالات مشاكل البروستات والتي تشمل ( الأورام سواء كانت حميدة أو غير حميدة ) كل أنواع اورام البروستات جراحياً أو ناظورياً .
-  كافة مشاكل العقم لدى الرجال سواء علاجياً ومتابعة العلاج أو جراحياً التي تشمل ( جراحة الدوالي للخصيتين وضعف وتأخر الأنجاب )
-  تشوهات الإحليل نتعامل مع مشاكل الإحليل بشكل ناظورياً ( أعادة ربط الإحليل وغيرهامن المشاكل ).

للحجز والاستفسار الاتصال عبر الارقام التالية من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثامنة مساءً: 

(07602344444) ـ (07602329999) ـ (07730622230)

#دمتم_سالمين

لمتابعة قناتنا على التليغرام اضغط على الرابط التالي:  
https://t.me/kafeell