+9647602344444
+9647602329999
info@kh.iq
الرئيسية
الأخبار
الاطباء الزائرون
الأقسام الطبية
المرئيات
معرض الصور
عن المستشفى
اتصل بنا

مستشفى الكفيل يستقبل (11) جريحاً من حادثة عزاء ركضة طويريج

11/09/2019 10:57
49
أستقبل مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء جرحى عزاء ركضة طويريج الذي تسبب به تدافع الزائرين خلال تأديتهم مراسم ذكرى عاشوراء.
وقال مدير المستشفى الدكتور جاسم الابراهيمي، في حديث صحفي، أن المستشفى استقبل (11) جريحاً من محافظات مختلفة وكان (5) منهم في حالة حرجة جداً وهم في العناية المشددة وتحت اشراف أطباء بمختلف التخصصات الطبية، و(6) آخرون تمت معالجتهم فور وصولهم وعادو الى ذويهم سالمين.
لافتاً الى، انه تمت زيارة الجرحى الراقدين بالمستشفى من قبل وزير الصحة العراقي والشيخ عبد المهدي الكربلائي لتفقدهم والوقوف الى جانب ذوي الشهداء.
وبين الابراهيمي، ان المستشفى شرع ابوابه خلال الزيارة المليونية لجميع الزائرين الوافدين الى كربلاء المقدسة مساهمة منه لخدمة الوافدين الى ابي الاحرار.
موضحاً، ان خلال هذه الزيارة حصلت حادثة مؤلمة نتيجة تدافع الزائرين في عزاء ركضة طويريج مسببة استشهاد وجرح العديد من الزائرين المتوافدين عند حضرت سيد الشهداء.
هذا وقد توافد الزائرون منذ مطلع الأسبوع الماضي من مختلف المحافظات الى كربلاء المقدسة، حيث مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس "عليهما السلام" لإحياء ذكرى استشهاد أبي عبد الله الحسين "ع"