+9647602344444
+9647602329999
info@kh.iq
الرئيسية
الأخبار
الاطباء الزائرون
الأقسام الطبية
المرئيات
معرض الصور
عن المستشفى
اتصل بنا

مستشفى الكفيل يستمر بأجراء عمليات رفع اورام المسالك البولية

13/06/2019 09:05
47
اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن استمراره بإجراء عمليات استئصال الاورام التي تصيب المسالك البولية وعلى يد فرق طبية عراقية متمكنة.
وقال اختصاصي جراحة المسالك البولية بالمستشفى الدكتور علي محمود شاكر، ان مركز امراض وجراحة المسالك البولية في مستشفى الكفيل يستقبل جميع المرضى الذين يعانون من مشاكل في المسالك البولية وبمختلف الاعمار.
وبين شاكر، ان من ضمن الامراض التي نستقبلها في المركز هي التي تصيب الكليتين بما يشمل ( مشاكل الحصى ، الأورام الخاصة بالكلى ، استئصال الكلى بشكل كامل أو جزئي ، تفتيت الحصى بالتقنيات الحديثة)
وامراض المثانة والتي تشمل ( حصى المثانة ، أورام المثانة ، استئصال الجراحي الجزئي أو الكلي للمثانة مع عمليات ترقيع المثانة .
واضاف شاكر، ومن ضمن الحالات التي نستقبلها مشاكل البروستات والتي تشمل ( الأورام سواء كانت حميدة أو غير حميدة ) كل أنواع اورام البروستات جراحياً أو ناظورياً ، وكافة مشاكل العقم لدى الرجال سواء علاجياً ومتابعة العلاج أو جراحياً التي تشمل ( جراحة الدوالي للخصيتين وضعف وتأخر الأنجاب ) ومعالجة تشوهات الإحليل نتعامل مع مشاكل الإحليل بشكل ناظورياً ( أعادة ربط الإحليل وغيرها من المشاكل ).
يذكر أن واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيلية - ومنها رواتب العاملين - ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أن ارتفاع أسعار العمليات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطورة والتي تضاهي ما موجود عالمياً وهي تتطلب ادامة مستمرة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أن جميع العمليات التي تجرى في المستشفى يقوم بها أطباء متميزون ومختصون إزاء نسبة معينة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيين والمغتربين والاجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالمية.
أما الجزء الثاني من مبلغ العملية الذي يدفعه المريض، فيذهب لتغطية رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وخدمات الجباية الحكومية، إضافة إلى تمويل تذاكر وتأشيرات واقامة وحماية الاطباء الاجانب المستقدمين من الخارج.
وما يتبقى من حصة المستشفى يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، ومشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها. رشا/الخالدي