+9647602344444
+9647602329999
info@kh.iq
الرئيسية
الأخبار
الاطباء الزائرون
الأقسام الطبية
المرئيات
معرض الصور
عن المستشفى
اتصل بنا

مستشفى الكفيل يستمر بأجراء عمليات تصحيح البصر وتعديل حول العيون

07/09/2019 09:31
56
اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن استمراره بأجراء عمليات تصحيح البصر بتقنية الليزك وعمليات تعديل حول العيون على يد فريق طبي تركي.
وقال اختصاصي أمراض وجراحة العيون بالمستشفى البروفسور التركي د. عدنان اكصوي، في حديث صحفي، ان مركز امراض العيون في مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات تضاهي ما موجود في ارقى مستشفيات تركيا وهذا الامر حفزنا على العمل به.
مبيناً، خلال العامين الماضيين اجرينا مئات العمليات لأمراض مختلفة في العيون وكانت جميعها ناجحة ومن الحالات التي تم استقبالها عمليات تصحيح البصر (الليزك) وعمليات تعديل حول العين ورفع الجفن (التهطل) وسحب الماء الاسود (الكلايكوما) ومعالجة ضغط العين وتحدبها وكذلك معالجة التهابات القزحية والقرنية وتنظيف العين من الاجسام الغريبة الموجودة على سطح القرنية وعمليات تفريغ العين وتركيب العين الاصطناعية (ثلاثية الابعاد) وتثبيت القرنية (تصليب القرنية).
يذكر أن واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيلية - ومنها رواتب العاملين - ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أن ارتفاع أسعار العمليات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطورة والتي تضاهي ما موجود عالمياً وهي تتطلب ادامة مستمرة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أن جميع العمليات التي تجرى في المستشفى يقوم بها أطباء متميزون ومختصون إزاء نسبة معينة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيين والمغتربين والاجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالمية.
أما الجزء الثاني من مبلغ العملية الذي يدفعه المريض، فيذهب لتغطية رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وخدمات الجباية الحكومية، إضافة إلى تمويل تذاكر وتأشيرات واقامة وحماية الاطباء الاجانب المستقدمين من الخارج.
وما يتبقى من حصة المستشفى يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، ومشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها.