عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + عملية رفع سيلكون تسبب بإلتهابات حادة في الفك الاسفل لمريضة عشرينية + مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل يعطي نتائج مميزة في معالجة جميع مشاكل الجلد + مستشفى الكفيل التخصصي أجرى أكثر من (51) الف عملية خلال خمسة أعوام بنسبة نجاح (98.43%)
الاخبار

شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر في مستشفى الكفيل بعد تعرضه إلى حادث سير
310 | 2020-08-16

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بإنقاذ اليد اليسرى لشاب ثلاثيني من البتر نتيجة تعرضه إلى حادث.

وقال أختصاصي جراحة العظام والكسور والطبيب المعالج له بالمستشفى، الدكتور هيثم الأسدي في حديث صحفي، أن فريق طبي برئاستنا تمكن من إنقاذ اليد اليسرى من البتر لمريض يبلغ من العمر (33) عام.

وبين الأسدي، أن المريض تعرض إلى حادث مروري أدى إلى إصابته بكسور معقدة مع تهشم في عظام الساعد لليد اليمنى.

مضيفاً إلى، أن المريض تم انقاذ ساعده من البتر بعملية نوعية في مستشفى الكفيل وهو الآن يتمتع بصحة جيدة.

من جانبه قال المعالج المختص في مركز القدم السكري بالمستشفى كامل الزبيدي، أن عملية الهندمة والتنظيف والضماد والتداوي تمت بتقنية المايكروسين المتكونة من مادة سائلة (الدرماسين) ومادة الجل (هيدروجين مايكروسين).

مبيناً، أن تقنية المايكروسين اعتمدناها في معالجة مرضى القدم السكري واصابات الحروق وقرح الفراش المزمنة وغيرها ونتائجه كانت كبيرة ومرضية فهو يعتبر المعقم الآمن الاول في الطب عالميا.



الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار