عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه
الاخبار

قريبا افتتاح عيادة للطب التخفيفي بمستشفى الكفيل التخصصي
قريبا افتتاح عيادة للطب التخفيفي بمستشفى الكفيل التخصصي
1817 | 2016-05-08

قال الدكتور علي عبد الرضا ابو طحين نقيب الاطباء في كربلاء ان مستشفى الكفيل التخصصي بصدد فتح عيادة تعد الاولى من نوعها في اختصاص الطب التخفيفي لمعالجة الحالات السرطانية المتقدمة وتخفيف جزء كبير من الالم الذي يعانيه هؤلاء المرضى. 

واضاف خلال لقاءه الدكتور الايراني علي رضا باقري اخصائي الطب التخفيفي انه: تم الاتفاق على ان يبدأ العمل في وقت قريب بعد اتمام الاجراءات داخل المستشفى، موضحا ان الدكتور علي رضا باقري اخصائي الطب التخفيفي سيكون متواجد قريبا في مستشفى الكفيل التخصصي لفتح هذه العيادة. 

وفي سياق متصل بين مدير العلاقات العامة والاعلام ماهر الحسني خلال لقاءه بالطبيب الايراني ان هذا الاختصاص من شأنه ان يعالج حالات السرطان المتقدمة وتخفيف جزء كبير من معاناة المرضى اضافة الى الحالة النفسية وطريقة الطعام ويكون ذلك بالتعاون مع اطباء الاورام. 

الى ذلك اكد الطبيب الايراني علي رضا باقري انه على اتم الاستعداد لتدريب الممرضين العراقيين داخل طهران لافتا ان هذا التخصص جديد وغير موجود في العراق وهو يعالج الحالات السرطانية المتقدمة وتخفيف جزء كبير من معاناة المرضى والتخفيف من الالم اضافة الى استقرار الحالة النفسية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار