عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات
الاخبار

فرق طبية عراقية وعربية وأجنبية وبتقنيات تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة
مستشفى الكفيل التخصصي أجرى أكثر من (51) الف عملية خلال خمسة أعوام بنسبة نجاح (98.43%)
178 | 2020-10-26

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن إجرائه أكثر من (50) الف عملية جراحية منذ إفتتاحه ولغاية شهر حزيران من العام الحالي، بنسبة نجاح (98.43%)، في حين أوضح أن نجاحه تحقق بفضل ملاكاته وتقنياته الحديثة.  

وقال مدير المستشفى الدكتور جاسم الإبراهيمي، في حديث صحفي، أن المستشفى منذ إفتتاحه ولغاية شهر حزيران من العام 2020 أجرى (51.017) ألف عملية جراحية وتنظيرية بمختلف التخصصات الطبية وكانت نسب النجاح عالية حيث بلغت الـ(98.43%) وهي تضاهي أكبر مستشفيات العالم تطوراً.


وبين الإبراهيمي، أن العمليات أجراها أطباء عراقيون وعرب وأجانب بتخصصات جراحة القلب والجملة العصبية والدماغ والعظام والمفاصل والجراحة العامة وغيرها، وأن ما حققه المستشفى من نجاح يستحق أن نفخر به وهو جاء بفضل الملاكات الطبية والتمريضية والإدارية العاملة فيه وتقنياته الحديثة التي واكبت التطور الطبي عالمياً.


من جانبه قال مسؤول القسم الطبي بالمستشفى الدكتور أحمد عبودي، إن المستشفى أجرت العديد من العمليات المتميزة ومنها تقويمية للأطراف (بتقنية الاليزاروف) وعمليات جراحة قلب الأطفال بإعمار صغيرة وأوزان قليلة جداً وزراعة الكلى والشرايين وعمليات تعديل تشوهات الظهر (السكليوزس)، وكذلك عمليات رفع الأورام الخبيثة والحميدة وعمليات الدماغ من قبل فرق طبية من بلدان العالم المختلفة.

من جانب آخر قال أختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى الدكتور سامر فيصل، أن مستشفى الكفيل تتميز بإمتلاكها صالات حديثة جداً من نوع (اوبر ون) والتي كان لها الدور الكبير لدفع الأطباء بإجراء عمليات لم يكن بإستطاعتهم أجرائها داخل العراق سابقا، فقد قدمت الكثير من التسهيلات من خلال توفير تقنيات أكثر حداثة وتطور، موضحاً إن هذه الصالات تعمل وفق نظام الجودة العالمية الـ(I.S.O)، وقد أجريت العديد من العمليات النوعية بعيداً عن الجراحة التقليدية التي كانت تعمل على شق واسع من الجزء المستهدف للمعالجة لغرض السيطرة عليه وأصبح البديل عنها هو إستخدام تقنيات متطورة ومنها الناظور والمكروسكوب والكوزا وغيرها.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار