عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + زراعة (3) شرايين في قلب مريض بعمر الـ(40) عام + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل + مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة + بالقسطرة العلاجية.. زراعة شبكتين دوائيتين لمريضة بعمر الـ(70) عام + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجة طفل بعمر الـ5 أعوام يعاني من داء الثعلبة + بالناظور.. عملية رفع أكياس مائية متعددة على كبد مريض بعمر الـ(16) عاما
الاخبار

أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني
أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني
144 | 2020-12-01

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة مريض عشريني يعاني من ورم في عظم الفخذ الايسر.

وقال اختصاصي جراحة الكسور والمفاصل بالمستشفى، الدكتور مصطفى وليد، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية رفع ورم كبير بالحجم، مبيناً إن الورم يحتل الجزء العلوي من عظم الفخذ لمريض يبلغ من العمر (20) عاماً.

وأوضح وليد، إن المريض تعرض إلى التواء بسيط أدى إلى إصابته بكسر في عنق عظم الفخذ، مشيراً إلى إن المريض بعد مراجعته لغرض معالجة الكسر أظهرت الفحوصات إصابته بالورم.

وأضاف وليد، انه تمت معالجة الكسر من خلال زراعة عظم صناعي بعملية استغرقت (4) ساعات.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار