عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ أستئصال ورم بحجم (15*12) سم من بنكرياس مريضة خمسينية + بتقنية التاتو.. عملية تلوين وتجميل القرنية بنسب نجاح عالية في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني من تشوه قلب ولادي (رباعية فالوت) + ???? تعرفوا على الفوائد الصحية لعشبة الريحان.. ???????? + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب وإنحراف جانبي للعمود الفقري لمريض ثلاثيني + بتقنية الإليزاروف.. تثبيت تهشم في عظم القصبة للساق اليسرى لمريض ثلاثيني + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسر معقد في أعلى عظم العضد لأحد المقاتلين + بـ"الليزر" نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم بالكامل من الحبال الصوتية لمريض خمسيني + زراعة عظم صناعي محل عظم مفقود من عضد مريض ناصري + نجاح فريق طبي بعملية إرجاع خلع الورك الولادي لطفلة بعمر الـ(6) أعوام + تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير
الاخبار

بالناظور.. عملية رفع أكياس مائية متعددة على كبد مريض بعمر الـ(16) عاما
بالناظور.. عملية رفع أكياس مائية متعددة على كبد مريض بعمر الـ(16) عاما
162 | 2020-12-29

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بمعالجة مريض يعاني من يرقان إنسدادي وأكياس متعددة على الكبد.

وقال أختصاصي الجراحة العامة/ تخصص دقيق جراحة الجهاز الهضمي والكبد الدكتور مؤيد النقيب، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية رفع أكياس مائية متعددة على كبد مريض يبلغ من العمر (16) عام بإستخدام تقنية الناظور، موضحاً إن الاكياس تسببت بيرقان إنسدادي للمريض.

وبين النقيب، إن معالجة المريض تمت على ثلاثة مراحل، بعد مراجعته لنا وإجراء الفحوصات اللازمة ودراسة الرنين مغناطيسي تبين وجود أكياس على الكبد وأن أحد هذه الأكياس تسبب بضغط خارجي مع إنفجار جزئي منه على القناة الصفراوية وداخل الكبد مسبباً اليرقان الإنسدادي.

وأضاف إختصاصي جراحة الجهاز الهضمي إنه تم تحويل المريض إلى الفريق الطبي المختص بقسطرة القناة الصفراوية لوضع عبارة له لغرض السيطرة على الإنسداد وعودة وضائف الكبد طبيعية كمرحلة أولى.

وذكر النقيب، إنه تم إعطاء العلاج الخاص بالأكياس المائية للمريض كمرحلة ثانية بحسب وزنه لمدة شهر ونصف حتى أستقر وضعه وتأهيله للمرحلة النهائية التي تضمنت عملية رفع للأكياس المائية المتعددة وتحرير القناة المصابة، منوهاً إلى أن المريض بعد أجراء العملية النهائية له بإستخدام الناظور من خلال فتحات صغيرة جداً حصل على الشفاء التام.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار