عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ أستئصال ورم بحجم (15*12) سم من بنكرياس مريضة خمسينية + بتقنية التاتو.. عملية تلوين وتجميل القرنية بنسب نجاح عالية في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني من تشوه قلب ولادي (رباعية فالوت) + ???? تعرفوا على الفوائد الصحية لعشبة الريحان.. ???????? + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب وإنحراف جانبي للعمود الفقري لمريض ثلاثيني + بتقنية الإليزاروف.. تثبيت تهشم في عظم القصبة للساق اليسرى لمريض ثلاثيني + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسر معقد في أعلى عظم العضد لأحد المقاتلين + بـ"الليزر" نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم بالكامل من الحبال الصوتية لمريض خمسيني + زراعة عظم صناعي محل عظم مفقود من عضد مريض ناصري + نجاح فريق طبي بعملية إرجاع خلع الورك الولادي لطفلة بعمر الـ(6) أعوام + تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير
الاخبار

مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة
مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة
140 | 2021-01-03

اعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاك المستشفى لتقنيات متميزة ومتطورة تجعله يضاهي اكبر المستشفيات تطوراً في العالم، مشيراً الى أن صالات العمليات هي من نوع (اوبر ون) وهذا الامر شجع أكثر اطباء العالم خبرة يتوافدون اليه.

وقال اختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى الدكتور سامر فيصل، في حديث صحافي، ان مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه صالات حديثة جدا من نوع (اوبر ون) والتي كان لها الدور الكبير في تشجيع الاطباء بإجراء عمليات لم تكن تُجرى داخل العراق سابقا، إذ قدمت الكثير من التسهيلات من خلال توفير تقنيات اكثر حداثة وتطور.

وأوضح فيصل، ان هذه الصالات تعمل وفق نظام الجودة العالمية الـ(I.S.O)، وقد اجريت العديد من العمليات النوعية بعيداً عن الجراحة التقليدية التي كانت تعمل على شق واسع من الجزء المستهدف للمعالجة لغرض السيطرة عليه".

وأضاف اختصاصي جراحة الجملة العصبية، أن تقنية المكروسكوب أسهمت بإنجاح الكثير من العمليات النوعية من خلال عمل شق صغير جداً لا يتجاوز الـ(2)سم بدلاً من الـ(10) سم في الجزء المتضرر.

وإستطرد فيصل، ان هذه التقنية تعمل على تكبير الاجزاء من (3 الى 10 أو 15) ضعف مما هي عليه، ولا تتأثر عند استخدامه الانسجة الطبيعية او الاجزاء المحيطية بالدماغ او مكان العملية عند رفع ورم او دسك أو أي جزء غير طبيعي مع إبقاء الاجزاء الطبيعية سليمة، لافتاً الى ان الادوات التي تستخدم جميعها مايكرو (كالمقص والملقط وغيرها)، اذ تكون دقيقة جداً.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار