عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ أستئصال ورم بحجم (15*12) سم من بنكرياس مريضة خمسينية + بتقنية التاتو.. عملية تلوين وتجميل القرنية بنسب نجاح عالية في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني من تشوه قلب ولادي (رباعية فالوت) + ???? تعرفوا على الفوائد الصحية لعشبة الريحان.. ???????? + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب وإنحراف جانبي للعمود الفقري لمريض ثلاثيني + بتقنية الإليزاروف.. تثبيت تهشم في عظم القصبة للساق اليسرى لمريض ثلاثيني + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسر معقد في أعلى عظم العضد لأحد المقاتلين + بـ"الليزر" نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم بالكامل من الحبال الصوتية لمريض خمسيني + زراعة عظم صناعي محل عظم مفقود من عضد مريض ناصري + نجاح فريق طبي بعملية إرجاع خلع الورك الولادي لطفلة بعمر الـ(6) أعوام + تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير
الاخبار

بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني
بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني
160 | 2021-01-27

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة مريض يعاني من تضييق مزمن في نهاية المريء بإستخدام الناظور المتقدم.

وقال أختصاصي جراحة الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس بالمستشفى، الدكتور سعد العلاق، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية قص العاصرة السفلية لمريء مريض أربعيني بشكل كامل وربط المعدة حول المريء بإستخدام تقنية الناظور المتقدم، مبيناً إن المريض يعاني من تضييق مزمن في نهاية المريء، بسبب تضخم النهاية السفلية للمريء.

وأضاف العلاق، إن المريض قبل أجراء العملية لا يستطيع تناول الطعام نهائياً ويواجه صعوبة بشرب السوائل، لافتاً إلى إنه تم تشخيص الحالة المرضية له بعد إجراء الفحوصات اللازمة من مفراس ملون وأشعة ملونة وناظور قياس ضغط المريء ومن ثمَّ إجراء العملية.

وأوضح أختصاصي جراحة الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس، إن المريض تمكن من شرب السوائل في اليوم التالي من أجراء العملية التي أستغرقت ساعتين، مشيراً إلى إنه بعد عشرة أيام من العملية أستعاد المريض عافيته وأصبح بإمكانه تناول الطعام بشتى أنواعه ودون حدوث أي مشاكل صحية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار