عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني من تشوه قلب ولادي (رباعية فالوت) + ???? تعرفوا على الفوائد الصحية لعشبة الريحان.. ???????? + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب وإنحراف جانبي للعمود الفقري لمريض ثلاثيني + بتقنية الإليزاروف.. تثبيت تهشم في عظم القصبة للساق اليسرى لمريض ثلاثيني + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسر معقد في أعلى عظم العضد لأحد المقاتلين + بـ"الليزر" نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم بالكامل من الحبال الصوتية لمريض خمسيني + زراعة عظم صناعي محل عظم مفقود من عضد مريض ناصري + نجاح فريق طبي بعملية إرجاع خلع الورك الولادي لطفلة بعمر الـ(6) أعوام + تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير + "بتقنية الناظور" نجاح فريق طبي بعملية زرع رباط صليبي + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل
الاخبار

مريضة بعمر الـ(16) عام تستعيد إستقامة ظهرها بعملية نوعية في مستشفى الكفيل
مريضة بعمر الـ(16) عام تستعيد إستقامة ظهرها بعملية نوعية في مستشفى الكفيل
99 | 2021-02-06

اعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بعملية تعديل انحراف شديد مع تحدب في العمود الفقري لمريضة كربلائية بعمر الـ(16) عام.

وقال أختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، الطبيب السوري د. وائل قاسم، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بإجراء عملية نوعية لمريضة كربلائية تبلغ من العمر (16) عام تعاني من تحدب شديد في العمود الفقري وغير قادرة على الوقوف باستقامة مثل الاشخاص الاعتياديين، مبيناً إن المريضة ادخلت الى صالة العمليات واجرينا لها عملية استغرقت (7) ساعات تم خلالها تعديل الانحراف باستخدام تثبيت الفقرات وقطع جزء من العمود الفقري لأجراء التعديل.

وأوضح قاسم، ان هذه العملية تحتاج تقنيات خاصة لإجرائها وجميعها متوفرة في مستشفى الكفيل ومن ضمنها جهاز مراقبة الحبل الشوكي، والذي له دور كبير جدا بأجراء العملية فمن خلاله نتمكن من الحفاظ على سلامة الحبل الشوكي، مضيفاً أن الفريق الطبي والتمريضي واطباء التخدير جميعهم متميزون وقد أسهموا في استعادة الوضع الصحي للمريضة بشكل سريع، وان المريضة استطاعت الوقوف على قدمها والسير بعد ثلاثة ايام من اجراء العملية.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار