عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ زراعة عظم صناعي محل عظم مفقود من عضد مريض ناصري + نجاح فريق طبي بعملية إرجاع خلع الورك الولادي لطفلة بعمر الـ(6) أعوام + تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير + "بتقنية الناظور" نجاح فريق طبي بعملية زرع رباط صليبي + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + استمرار نجاح عمليات قص وتكميم المعدة في مستشفى الكفيل التخصصي + (600) عملية بجراحة قلب الأطفال خلال أربعة أعوام يحقق بها مستشفى الكفيل نجاح بنسبة (95)% + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم من الغدد اللعابية لمريضة ثلاثينية + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل
الاخبار

نجاح فريق طبي بعملية إستبدال مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني
نجاح فريق طبي بعملية إستبدال مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني
101 | 2021-02-08

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بعملية تبديل مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني.

وقال أختصاصي جراحة العظام والكسور والمفاصل بالمستشفى الدكتور أحمد نعمة الطائي، في حديث صحافي، أن فريقنا الطبي نجح بعملية تبديل مفصل الورك الجزئي لمريض يبلغ من العمر (72) عاماً، مبيناً إن المريض يعاني من كسر عنق عظم الفخذ الأيمن.

وأوضح الطائي، إنه تم إستخدام نوع خاص من المفاصل والذي تستخدم فيه مادة (الإسمنت العظمي) التي تسمح للمريض بالوقوف والحركة في اليوم التالي من أجراء العملية وبذلك نمنع حدوث مضاعفات كسر عظم الفخذ المتمثلة بتخثر الدم وقرح الفراش وغيرها من المضاعفات التي تصيب المريض في حال رقوده فترات طويلة بسبب الكسر.

وأضاف أختصاصي جراحة العظام والكسور، إن عنق عظم الفخذ للمريض عندما ينتهي بتنخر وموت رأس العظم يجعل عمليات التثبيت غير ناجحة لمثل هكذا كسور ولضمان سلامة المريض وتسريع عملية الشفاء نجري عملية تبديل المفصل.

وأوضح الطائي، إن عملية تبديل المفصل الجزئي هي عملية يستبدل فيها رأس ورقبة عظم الفخذ وترك الحوض أو فنجان الورك كما هو دون إستبدال، لافتاً إلى أن هذه الكسور تجرى في مستشفى الكفيل بتقنيات حديثة جداً أذ يتم أجراءها من خلال شق صغير لا يتجاوز الـ(7) سم، وأن العلاج الطبيعي يكون بواسطة نظام خاص يساعد المريض على الرجوع الى الحالة الطبيعية خلال وقت قصير.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار