عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

بعد ان رفضت عدة مستشفيات استقبالها.. سيدة بغدادية وبعملية خطرة تضع وليدها بمستشفى الكفيل
79 | 2019-12-11

راجعت المريضة (ش.ع) العديد من المستشفيات لغرض الولادة ولكونها كانت بالشهر التاسع وتعاني من عجز في القلب رفض استقبالها خوفاً من احتمالية مفارقتها للحياة.

اختصاصية الامراض النسائية والتوليد ورئيس الفريق المعالج الدكتورة ازهار عبد فليح، ان المريضة (ش.ع) كانت حامل بالشهر التاسع وهي تعاني من عجز في القلب من فقر دم وقد اجريت لها ثلاثة عمليات قيصرية سابقة، وهي بحاجة الى عناية خاصة بعد العملية الجراحية، وان امكانية مستشفى الكفيل والتقنيات الحديثة كان لها الدور الكبير باستقبال هذه الحالة، فلولا الامكانيات والاجهزة المتطورة كان من الصعب علينا استقبالها.

وبينت عبد فليح، استقبلنا (ش.ع) واجرينا لها الفحوصات اللازمة وتم اجراء العملية بنجاح، وبعد 48 ساعة خرجت المريضة من المستشفى مع طفلها بصحة تامة.

معربة، عن شكرها الى الفريق الطبي الذي شارك بإنجاح العملية، اختصاصي التخدير الدكتور سامر والدكتور عصام شياع والمعاون الطبي سليمة ومساعد التخدير سناء.

من جانبه قال زوج المريضة (ش.ع)،بعد ان وصلت زوجتي الشهر التاسع من حملها التجأنا الى عدة طبيبات مختصات ومستشفيات رفضوا استقبال حالة زوجتي كونها تعتبر حالة حرجة، خاصة وان اطباء التخدير قد نصحو بعدم استقبالها في مستشفيات محافظتي. رشا/الخالدي

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار