عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

أطباء مستشفى الكفيل: حققنا نجاحات كثيرة بعمليات قص المعدة لمرضى السمنة المفرطة
307 | 2020-01-14

أعلن فريق طبي بمستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن تحقيقه نجاحات بعمليات قص وتكميم المعدة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة، فيما عدّ التقنيات الحديثة بالمستشفى بأنها عاملا مشجعاً لإجراء هذه العمليات.

وقال إختصاصي الجراحة العامة في المستشفى، د. صباح الحسيني، في حديث صحفي ، أن عملنا متواصل بإجراء عمليات قص وتكميم المعدة في مستشفى الكفيل التخصصي وحققنا نجاحات كثيرة فيها لمرضى يعانون من السمنة المفرطة من مختلف المحافظات العراقية.

مبيناً أن هذه العمليات تتطلب إمكانات وتقنيات طبية حديثة لا سيما أجهزة التنظير وهي متوفرة بالمستشفى وهذا عامل مشجع لنـا كأطباء مختصون.

وأضاف الحسيني، أن إجراء عملية قص المعدة وتغيير مسارها بتقنية الناظور معتمدة الآن في جميع المستشفيات المتقدمة، وهي تقلل كثيراُ من المخاطر على المريض ومعها لم نعد بحاجة الى إجراء الفتح الجراحي.

لافتا الى أن مرضى السمنة الذين تُجرى لهم هذه العمليات يتم عرضهم قبلها على الأطباء المختصين بالتغذية لتحديد الحاجة لإجراء عملية قص المعدة وتغيير المسار، وعادة ما تستمر متابعتنا لأولئك المرضى ما بعد إجراء العملية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار