عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

ضمن سلسلة خدماته المجانية.. مستشفى الكفيل يتكفل بمعالجة شاب عشريني من جرحى المظاهرات
31 | 2020-02-09

أعلن فريق طبي مختص بجراحة الكسور والمفاصل  في مستشفى الكفيل نجاحة بأجراء عملية لشاب عشريني مصاب في الاطراف السفلى والعليا من جرحى المظاهرات  

وقال اختصاصي جراحة الكسور والمفاصل بالمستشفى، الدكتور احمد نعمة، في حديث صحفي، ان فريق طبي برئاستنا تمكن  من إخراج أجسام غريبة من ركبة شاب عشريني مصاب في الركبة والمرفق والساعد الايمن.

وبين نعمة، ان الاصابة كانت قريبة من مفصل الركبة مما يمكن ان يؤدي الى ضرر في المستقبل للشاب.

موضحاً ان هذه العملية تعد ضمن سلسلة من العمليات المجانية التي اجراها مستشفى الكفيل للمصابين في التظاهرات.


يذكر ان مستشفى الكفيل خاص، وعائداته تغطي كلف تشغيله، من رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء والمجاري وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وصيانة الأجهزة الطبية وغيره، وشراء قطع الغيار وكلف الأندثار، وما تبقى يُصرف على الخدمات المجانية للفقراء والحشد الشعبي.

 حيث ان نسبة 60% من مبلغ معظم العمليات يذهب للطبيب – وهو المسؤول عن تحديد كلفة العملية- و12% لمساعده وطبيب التخدير ومساعده، وما يتبقى هو حصة المستشفى البالغة 28% فتذهب لتغطية الكلف التشغيلية للمستشفى، وما زاد عنها يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، وكذلك يغطي مشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها، والمشروع الأخير يستمد أمواله مما تبقى من عائدات المستشفى بعد استحصال كلفها التشغيلية، ومن حقوق الفقراء الشرعية عن طريق مكتب المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، في حال لم تكف باقي الواردات لمساعدتهم.







الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار