عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + زراعة (3) شرايين في قلب مريض بعمر الـ(40) عام + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل + مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة + بالقسطرة العلاجية.. زراعة شبكتين دوائيتين لمريضة بعمر الـ(70) عام + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ
الاخبار

بعملية نوعية... معالجة مريض ثمانيني مصاب بكسور معقدة اعلى عظم الفخذ
549 | 2020-02-14


اعلن مستشفى الكفيل التخصصي عن نجاح فريق طبي مختص بجراحة الكسور بمعالجة مريض يعاني من كسور معقدة في عظم الحوض يبلغ من العمر (85) عام.

وقال اختصاصي جراحة الكسور في المستشفى الدكتور مصطفى وليد في حديث صحفي، ان فريق طبي برئاستنا نجح بإجراء عملية تثبيت كسور معقدة بأعلى عظم الفخذ و كسور اخرى لعظم الساق والساعدين الايمن والايسر لمريض يبلغ من العمر (85) عام.

وأضاف وليد، اننا نجري العديد من العمليات النوعية وعمليات تثبيت الكسور المعقدة وتبديل المفاصل في مستشفى الكفيل بصورة مستمرة وبنسب نجاح عالية جداً لوجود التقنيات الطبية الحديثة وصالات العمليات المتميزة بنظام الجودة العالمي.

 


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار