عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

اختبار تخطيط النوم المتعدد يعد المعيار الذهبي لفحص الاضطرابات التنفسية اثناء النوم
128 | 2020-02-28

اعلنت مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن توفير تقنية اختبار تخطيط النوم المتعدد في قسم الفسلجة التنفسية.

وذكر اختصاصي الفسلجة التنفسية  الدكتور أحمد صالح الطيار، في حديث صحفي ، ان  اختبار تخطيط النوم المتعدد "polysomnography" يعد المعيار الذهبي "goldstandard" لفحص الاضطرابات التنفسية اثناء النوم.

وبين الطيار ، ان الاختبار اجري لشاب ثلاثيني كان يعاني من شخير مستمر اثناء النوم وقد تبين اثناء ذلك الشاب يتعرض الى مستوى عال من التوقفات الانسدادية  اثناء النوم (تفوق السبعين بالساعة/ و المؤشرة باللون الأحمر ) مع تقطعات متكررة وصحوات اثناء النوم وهبوط بمستوى الاوكسجين، مما يشكل خطورة على المريض.

موضحاً،  انه بعد الكشف عن الحالة نصح المريض بارتداء جهاز المساعدة على التنفس ال"CPAP" ، وبعد ارتدائه له اختفت الأحداث التنفسية وزال الشخير ودخل الشاب بمستويات عميقة من النوم وحتى استمراره بمرحلة حركة العين السريعة للنوم "REM Sleep" كما هي مبينه باللون الأصفر.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار