عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مستشفى الكفيل يباشر بإنشاء ردهة إنعاش لمصابي "كرونا" دعماً لدائرة صحة كربلاء
192 | 2020-03-26


أعن مستشفى الكفيل التخصصي المباشرة بإنشاء ردهة إنعاش خاصة لجناح الحميات في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية في كربلاء، وفيما بين أن هذا المشروع جاء دعماً من العتبة العباسية المقدسة لدائرة الصحة لمواجهة أزمة فيروس "كورونا" في المحافظة.

وقال مسؤول الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، ان قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة المقدسة ومستشفى الكفيل التخصصي وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء باشروا بإنشاء ردهة الانعاش الخاصة بحميات مدينة الامام الحسين (ع) الطبية بهدف دعم جهود مكافحة فيروس كورونا، مبيناً أنه الردهة تتألف من (52) غرفة معزولة لرقود المريض و(8) غرف للملاك الإداري اضافة الى غرف للتعقيم واستراحة الفرق الطبية.

وأضاف عبد الحسن، ان ردهةُ العلاج ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين (ع) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة، ويتمّ العمل بها تحت إشراف شعبة الشؤون الطبّية في العتبة المقدّسة ومستشفى الكفيل التخصّصي، وسيتم تأثيثها وتجهيزها وتوفير مستلزمات الراحة والتعقيم للمرضى الراقدين فيها.

من جانبه قال المهندس المُقيم للمشروع، عمار صلاح مهدي، إنّ أعمال إنشاء ردهة إنعاش الحميات بدأت بوتيرةٍ عالية وبواقع (24) ساعة عمل متواصلة ولثلاث وجبات (صباحية ومسائية وليلية) وذلك لإنجاز العمل في مدّةٍ قياسيّة نظراً للظرف الحرج الذي يمرّ به البلد، مبيناً "أن أعمال تهيئة أرض المشروع إنجزت بوقت سريع جداً وتمت المصادقة على التصميم من قِبل الجهة المستفيدة والجهة المُشرِفة، وباشرنا بأعمال الأُسس والبُنى التحتيّة.

يُذكر أنّ هذا العمل جاء امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا في دعم الملاكات الطبّية، وضمن حملة العتبة العبّاسية المقدّسة لحماية المجتمع من وباء كورونا.

وأطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة في وقتٍ سابق حملة (مرجعيّة التكافل)، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة، بعد أن دعت المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار