عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يهدي صحة كربلاء ردهة الحياة الثالثة في مستشفى الهندية
76 | 2020-04-27

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي عن افتتاح ردهة خاصة بمعالجة مصابي كورونا في مستشفى الهندية العام بكربلاء وفيما اكد هذا المشروع هو الثاني بعد ردهة الحميات الثانية التي انجزها في مدينة الامام الحسين الطبية، اشار مستشفى الهندية العام الى ان هذه الردهة ستخفف الكثير من العبئ عنه.

وقال مدير مستشفى الكفيل التخصصي، د. جاسم الابراهيمي، في حديث صحفي، إفتتحنا اليوم ردهة الحياة الثالثة الخاصة بالحميات والتي انشأت في مستشفى الهندية العام وهي هدية من مستشفى الكفيل التخصصي الى دائرة صحة كربلاء لدعمها في جهود معالجة مصابي فيروس كرونا، مبيناً أن أعمال هذه الردهة تم الشروع بها بالتزامن مع ردهة الحميات الثانية التي افتتحناها منتصف الشهر الجاري في مدينة الامام الحسين (ع) الطبية، وهي تأتي امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعية الدينية العليا في دعم الملاكات الطبية وضمن حملة العتبة المقدسة لحماية المجتمع من وباء كورونا. 

من جانبه قال مسؤول الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، أن ردهة الحميات الثالثة إنجزت من قبل ملاكات قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة العباسية المقدسة وبفترة (24) يوماً فقط، مشيرا الى ان مساحة المشروع بلغت (1500) متر مربع وهو يحتوي على (35) غرفة رقود منفردة وغرف إدارة وجميعها مجهزة بمنظومات التبريد والتدفئة ومعالجة الهواء والتعقيم.

من جهته قال مدير مستشفى الهندية العام، د. واثق الحسناوي، ان ردهة الحميات التي افتتحت اليوم في مستشفانا ستمكننا من استقبال جميع الحالات المرضية المشتبه بها والمؤكدة مختبرياً بانها مصابة بفيروس كورونا، مرجحاً إستخدام هذه الردهة كجناح طوارئ للمستشفى بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا، او الاستفادة منها لمرضى الكلى الصناعية وغسل الكلى وهي ستخفف الكثير من العبئ عن مستشفانا.  

 


 

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار