عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مجاناً.. معالجة شاب عشريني مصاب بكسور متعددة ومعقدة في الركبة
48 | 2020-05-15

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي عن نجاح فريق طبي مختص بجراحة الكسور والمفاصل بمعالجة شاب عشريني يعاني من كسور متعددة  ومعقدة نتيجة حادث.

وقال الطبيب المختص في المستشفى الدكتور احمد نعمة في حديث صحفي، ان فريق طبي برئاستنا تمكن من انقاذ شاب عشريني يعاني من خلع في الركبة وقطع في الرباطات الجانبية والزاوية الخلفية وقطع الرباط الصليبي الامامي والخلفي ,مشيراً الى انه تم الترقيع من عضلات الركبة ووضع احداهما لتعويض الرباط الوحشي والاخر لتعويض الزاوية الخلفية للركبة.

واضاف نعمة ان المريض كان يعاني من عدم استقراريه الركبة والقدرة على المشي مبيناً ان المريض احتاج الى عدة مراحل من اجل اتمام العملية بالشكل السليم والقدرة على المشي بعد التأهيل الطبي  .

مؤكداً ان التقنيات الحديثة ذات المناشئ العالمية ساعدت كثيراً في نجاح واجراء عمليات نوعية ومميزة بمجال جراحة الكسور والمفاصل والتي انفرد مستشفى الكفيل ببعضها.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار