عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

طوارئ مستشفى الكفيل .. انقاذ مريض اربعيني كاد ان يفقد حياته نتيجة توقف نبض القلب
53 | 2020-05-22

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن نجاح قسم الطوارئ بإنقاذ حياة مريض اربعيني كاد ان يفقدها نتيجة توقف نبض القلب المفاجئ.

وقال الطبيب المختص في المستشفى الدكتور فاهم الجبوري في حديث صحفي،  ان الفريق الطبي في طوارئ مستشفى الكفيل نجح بإنقاذ حياة مريض تعرض لتوقف القلب وفقدان الفعاليات الحيوية، حيث تم تقديم الاسعافات الاولية له واجراء الانعاش القلبي واعطائه الادوية المنقذة للحياة و بعد اعطاء الصدمة الكهربائية عاد النبض وعاد قلبه للعمل بصورة طبيعية من جديد وتم ادخاله الى القسطرة .

واضاف الجبوري، بعد احالة المريض الى طوارئ مستشفى الكفيل تبين انه يعاني من امراض مزمنة اخرى والم شديد في الصدر ادى الى توقف مفاجئ في نبض المريض البالغ من العمر45 عام، مؤكداً استقبال الطوارئ للحالات الطارئة  و بحاجة الى إسعافات اولية وتداخلات فورية التي تكون مهددة للحياة.

يذكر ان طوارئ مستشفى الكفيل تعمل  على مدار (24) ساعة لاستقبال جميع الحالات المرضية الطارئة الجراحية منها والباطنية والعصبية وتحت اشراف فريق طبي وتمريضي مختص بطب الطوارئ وإسعاف الإصابات والحالات المرضية الطارئة وبأحدث الاجهزة والتقنيات الضرورية لإنقاذ حياة المرضى.

  

  

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار