عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يمتلك تقنيات وكفاءات عالمية بطب العيون
54 | 2020-05-22

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء إمتلاكه مركزاً متطوراً لطب وجراحة العيون وهو من أفضل المراكز التخصصية  بطب وجراحة العيون في العراق، وفيما بين  أن تقنيات هذا المركز تضاهي ما موجود في الدول المتقدمة ، أكد تحقيق نجاحات كبيرة بجراحة وطب  العيون وصل بعضها الى نسبة (100%).

وقال إختصاصي جراحة العيون بالمستشفى، الطبيب التركي كمال يوكسل، في حديث صحفي، ان مركز طب العيون في هذا المستشفى متطور جدا مؤكداً اننا استقبلنا مختلف الحالات المرضية والاصابات الصعبة ومنها اصابات جرحى المظاهرات التي كانت بعضها خطرة بسبب الاصابة المباشرة في العين.

مبيناً، ان مركز العيون في مستشفى الكفيل  يضاهي المراكز الاخرى في دول المنطقة ويمكن ان يصنف من افضل المراكز الجراحية والعلاجية لمختلف امراض العيون.

وأضاف يوكسل ، ان بإمكاننا بهذا المركز معالجة مختلف أمراض العيون وإصاباتها وإجراء العمليات لا سيما ما يتعلق بشبكية العيون وزراعة العدسات وسحب الماء الابيض وعمليات تصحيح البصر (الليزك) اضافة الى عمليات تعديل حول العين وتحدب القرنية  وعمليات قص السائل الزجاجي.


موضحاً، ان نجاحات كثيرة ونسب نجاح عالية تحققت بالعمليات التي أجريناها الى جانب زملائنا الاطباء العراقيون لمئات المرضى من كربلاء وباقي المحافظات خلال الأشهر الاخيرة .

مشيراً الى ، ان من أهم الاجهزة الحديثة التي نمتلكها هو جهاز قياس قوة عدسة العين (البايومتري) والذي يتميز بإمكانية قياس قوة العدسة لمرضى انفصال الشبكية ممن أجروا عمليات زراعة العدسة ومن يوجد السليكون تحت عدسات عيونهم و  جهاز لقسطرة العين ونستخدم فيه حقن الفلوروسين لمرضى الشبكية ولعل هذا الجهاز يتوفر بمراكز قليلة جدا ومحددة في العراق لكونه يُستخدم لحالات مرضية خاصة ونادرة.


 


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار