عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات..
رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات..
158 | 2016-02-03
هذا المشروع الذي أُنجز ونحن نخوض حرباً مقدّسةً مع أعداء الأمّة يمثّل حالةً من التقدّم ويُعَدّ نقلةً نوعيّةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأنا أدعو لتعميم تجربته والاستفادة منه في باقي المحافظات العراقية لتطّلع عليه وعلى كيفيّة إنجازه في فترةٍ قياسية وكسر وتجاوز جميع القيود الإدارية الحكومية والبيروقراطية.. هذا ما بيّنه رئيسُ الوزراء العراقيّ خلال الكلمة التي ألقاها في حفل افتتاح مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العباسية المقدّسة، الذي أُقيم عصر اليوم الثلاثاء (22ذي الحجّة 1436هـ) الموافق لـ(6تشرين الأوّل 2015م)، والتي جاء فيها: "أنا أبارك لكم وأهنّئكم على هذا الإنجاز من هذه الأرض المقدّسة، أرض التضحية والإباء، هذا المشروع الذي ينجز وأُنجز خلال هذه المدّة ونحن نخوض فيها حرباً شرسةً وحرباً مقدّسة مع أعداء هذه الأمّة مع أعداء الإنسانية، هؤلاء الأعداء الذين لا يريدون أن يبقى خيراً على هذه الأرض ولا يريدون أن يكون هناك إنجاز، ونحن في الوقت الذي يُقاتل فيه أبناؤنا أولئك الإرهابيّين في جبهات القتال تقوم السواعدُ هنا في هذا البناء خدمةً للناس والإنسانية وتوفير هذه الخدمات". مضيفاً: "المشروع لا يقلّ أهمية عن ذلك القتال الذي يخوضه مقاتلونا في ساحات النزال، فنحن لم نكن هنا لولا تضحيات الذين يقاتلون عنّا في تلك الجبهات، وحضرنا بينهم ورأيناهم كيف يقاتلون في أوقات الحرّ والبرد ولا ينشغلون بشيء إلّا أن يستمرّ الإمداد والدعم لهم لكي يستمرّوا بالقتال، هذه روح التضحية والفداء أخذناها من سيّد الشهداء(عليه السلام)، هذه الروح هي التي تمكّننا من البقاء ومواصلة النزال، هذا المشروع حقّاً يمثّل نقلة نوعية في هذه التضحية، ويبيّن لمشروع شراكة بين القطاع العام والخاص ونقلة نوعية بين القطاعين، فالقطاع الخاص هو الذي يفجّر الطاقات والمواهب، ويمثّل بوضوح حالةً من التقدّم". كما بيّن العبادي: "يُعدّ هذا الإنجاز اليوم رمزاً ويمثّل حالةً من التقدّم وأتمنّى أن تتكرّر في كربلاء وفي باقي المحافظات للعمل على تشجيع بيئة الاستثمار، وأنا أدعو الى تعميم هذه التجربة وقيام وفود من تلك المحافظات بزيارة هذه المستشفى، لتطّلع على هذا التعاون بين القطاعين العام والخاص الذي نتج عنه وبمدّة قياسية هذا المشروع، فهو مشروعُ خيرٍ ونشرٍ للسلام كما إنّ مشروع القتال هو مشروع سلامٍ لكون أنّنا مَنْ يدافع عن السلام والأمان".
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار