عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مستشفى الكفيل يكرم (14) طبيباً رائداً عرفانا وتثمينا لمسيرتهم الطبية وخدمة بلدهم
46 | 2020-06-30


أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن خطة عمل لتكريم الأطباء  العراقيين الرواد بهدف إظهار كفاءات العراق وخبراته، وفيما عد رواد الطب المستشفى بأنه متطور جداً ومفخرة للبلاد، أشار وزير سابق الى ان التخصصات الدقيقة في دول العالم يقدمها القطاع الخاص للدولة والمواطن.


جاء ذلك على هامش الملتقى الأول لتكريم رواد الطب في العراق الذي نظمه مستشفى الكفيل التخصصي وبرعاية المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، والذي اُقيم على قاعة الامام الحسن في العتبة المقدسة.


وقال عضو اللجنة التحضيرية للملتقى، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، أن هذا الملتقى هو الأول الذي ينظمه مستشفى الكفيل التخصصي وبرعاية السيد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، السيد أحمد الصافي، لتكريم نخبة من رواد الطب في العراق من مختلف المحافظات العراقية.

مبيناً "أن اولئك الأطباء من أصحاب الخدمة الطويلة ولهم الفضل في خدمة القطاع الصحي والبلد، وساهموا بتدريب أجيال من الأطباء بمختلف كليات الطب في البلاد".

وأضاف عبد الحسن، ان (14) طبيباً رائداً تم تكريمهم بالملتقى الذي اُقيم على قاعة الامام الحسن بالعتبة المقدسة، وجاء التكريم عرفانا وتثمينا لمسيرتهم الطبية وخدمة بلدهم على مدى السنين المنصرمة.

لافتا الى أن هذا الملتقى سيتبعه ملتقيات اُخرى لتكريم رواد آخرون ولابد من تكريم وتثمين جهود من يقدمون خدمة للبلد وأبنائه، والإشارة الى أن العراق يمتلك خبرات وكفاءات بإمكانها العمل والتطوير، وهذا ضمن منهجنا في مستشفى الكفيل.


من جانبه قال إستاذ الجراحة البولية الطبيب الرائد، د. إسامة الناصري، في حديث صحفي، أن هذا الملتقى هو فرصة عظيمة لنا للقاء شخصيات لها الفضل بالعمل الطبي ومبادرة مستشفى الكفيل التخصصي بذلك موضع سرور لدينا وتُجسد إهتمام هذه المؤسسة بالأطباء المتمرسين القدامى وتشجيع للأطباء في المستقبل.  

عاداً "مستشفى الكفيل بأنه متطور جداً وهو مفخرة للعراق لكونه يقدم خدمة متميزة للمواطنين، ونأمل بأن يكون في المحافظات الاخرى مستشفيات مماثلة له".


من جهته قال وزير الصحة الأسبق، د. صالح الحسناوي، في حديث صحفي، أن هذا الملتقى فرصة جيدة لتكريم الرواد من اساتذة الطب الاوائل ممن لهم باع طويل في الخدمة الصحية والتعليم الطبي، وأحد أهدافه هو تبادل الخبرات والتواصل الجيلي بين الاطباء.

وأضاف الحسناوي، ان القطاع الصحي الخاص هو مكمل للقطاع الصحي العام، ان التخصصات الدقيقة في دول العالم يقوم بها القطاع الخاص والدولة تشتري هذه الخدمة منه، وهذا ما نعمل به في العراق.

وأوضح الحسناوي، ان هناك تعاقد لوزارة الصحة مع بعض المؤسسات الصحية الخاصة لتقديم خدمات للمرضى العراقيين لا سيما خدمات فحص البيتا سكان ورعاية الجرحى والعمليات الدقيقة التي كانت سابقا تجرى خارج العراق.

منوها الى ان تشريع قانون الضمان الصحي في العراق سيجعل مؤسسات القطاع الخاص جزء فاعل ومهم من منظومة القطاع الصحي في العراق.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار