عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + عملية رفع سيلكون تسبب بإلتهابات حادة في الفك الاسفل لمريضة عشرينية + مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل يعطي نتائج مميزة في معالجة جميع مشاكل الجلد + مستشفى الكفيل التخصصي أجرى أكثر من (51) الف عملية خلال خمسة أعوام بنسبة نجاح (98.43%)
الاخبار

أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة طفل بعمر الثلاثة أشهر ووزن أربعة كيلوغرامات يعاني من تشوهات قلب ولادية
287 | 2020-07-07

 

أعلن فريق طبي مختص بجراحة قلب الاطفال في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بمعالجة طفلة بغدادية تعاني من تشوهات قلب ولادية، فيما أشار ان تحقيق المستشفى نجاحات كثيرة بعمليات القلب المفتوح  للأطفال بعمر دون السنة وبأوزان قليلة.

وقال الطبيب المعالج بالمستشفى الدكتور احمد عبودي، في حديث صحفي، ان فريق طبي برئاستنا نجح بمعالجة طفلة بعمر ثلاث اشهر ونصف وتزن اربعة كيلو غرامات، مصابة بفتحة رباعية في قلبها.

وأوضح عبودي، ان العملية إستغرقت قرابة أربعة ساعات وكانت خطرة ومميزة لكون الطفلة تعاني من ضعف النمو وقلة الوزن، وقد إستقر وضعها الصحي عقب ذلك.

مشيرا الى، أن المستشفى يتميز عن غيره بإجراء عمليات القلب المفتوح للأطفال ممن بعمر دون السنة وبأوزان قليلة وحققنا نجاحات كثيرة في هذا الجانب.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار