عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مستشفى الكفيل يمتلك تقنية تحدد جنس الاورام خلال 15 دقيقة
86 | 2020-04-22

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء إمتلاكه تقنيات تعطي نتائج سريعة ودقيقة للفحص النسيجي الخاص بالأمراض السرطانية وهي تقنية التقطيع المنجمد ((frozn section، فيما اكد اطباء عاملون في المستشفى ان تلك التقنية تضاهي ما موجود في الدول الاخرى.

وقال مسؤول وحدة الفحص النسيجي بمختبر المستشفى، د. نزار جبار، في حديث صحفي، أن مختبراتنا تمتلك أجهزة وتقنيات حديثة ومواكبة لما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة ونسعى دائماً الى أن تكون خدماتنا مطابقة لمعايير الجودة العالمية.

وأضاف جبار، ان أهم ما يُميز مختبراتنا هو امتلاكها تقنية التقطيع المنجمد ((frozn section الخاصة بتحليل أنسجة الأورام وتحديد النوع الخبيث او الحميد منها، موضحا أن هذه التقنية تعمل على تحليل خزعة الورم وإعطاء النتائج للطبيب الجرّاح وهو بصالة العمليات خلال مدة أقصاها (20) دقيقة وتساعده على إتخاذ القرار في عمليات رفع الأورام.  

من جانبه قال اختصاصي جراحة الاطفال في المستشفى د. سرمد الربيعي، في حديث صحفي، ان تقنية التقطيع المنجمد المتوفرة في مختبرات مستشفانا مهمة جداً لكونها سريعة في إعطائنا النتائج ونحن بداخل صالة العمليات لنتخذ القرار فيما يخص رفع الأورام، لافتاً الى ان هذه التقنية لها دور كبير في عمليات شلل القالون وعمليات الامعاء الدقيقة والغليضة للأطفال لا سيما حديثي الولادة والتي تتطلب سرعة في الإجراءات.

وأضاف الربيعي، أن في السنوات السابقة كان المريض يخضع لعملية إولى لأخذ خزعة من الورم وعملية ثانية لرفعه بعد فترة في حال أثبتت الفحوصات المختبرية أنه (غير حميد)، وهذا يُعرض المريض لمضاعفات العمليات، موضحاً أن  التقنية قللت كثيرا من المخاطر على المريض فضلا عن إختصار الوقت والأموال ونتائجها دقيقة. 

من جهته قال إختصاصي جراحة الدماغ المستشفى الطبيب التركي مصطفى أغكون، أن تقنية ( (frozn sectionمهمة جدا في عمليات أورام الدماغ وهي تبين لها جنس الورم ومنطقة إنتشاره، وتمكننا من إتخاذ القرار ونحن داخل صالة العمليات بشأن الإستئصال، مبيناً أن التقنيات الطبية المتوفرة في مستشفى الكفيل في مجال جراحة الدماغ هي مشابهة لما متوفر في مستشفيات تركيا وهي عامل رئيس في نجاح عملياتنا.

  

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار