عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

تميز بإجراء عمليات القلب المفتوح لأطفال بعمر (3) أشهر
297 | 2020-06-15

مركز جراحة القلب بمستشفى الكفيل يُحقق نجاح بنسبة (98%) وينافس المراكز المتطورة

 أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء إجراء (465) عملية بجراحة القلب المفتوح للأطفال بنسبة نجاح بلغت (98%)، وفيما بين أنه يملك مركزاً متطورا للعناية بمرضى عمليات القلب، أشار الى أنه يتميز بإجراء العمليات للأطفال بأعمار اقل من (3) أشهر وأوزان قليلة.

 وقال مدير المستشفى د. جاسم الابراهيمي، في حديث صحفي، ان المستشفى خلال أربعة أعوام أجرى (500) عملية قلب مفتوح لأطفال بأعمار مختلفة، وحققنا نسبة نجاح فيها بلغت الـ(98%) وهي نسبة تضاهي وتنافس مراكز جراحة القلب المتطور.

وأضاف الإبراهيمي، ان العمليات أجراها أطباء عراقيون وأجانب وهم من اكبر اطباء العالم في جراحة القلب المفتوح للأطفال، مشيرا الى ان النجاح التي حققه مستشفى الكفيل بهذا المجال هو بفضل الملاكات الطبية والتمريضية والتقنيات الحديثة التي واكبت التطور الطبي عالمياً.

 من جانبه قال مدير مركز جراحة قلب الاطفال بالمستشفى الدكتور احمد عبودي، ان مركز جراحة قلب الاطفال في مستشفى الكفيل رغم حداثة تأسيسه لكنه أصبح يضاهي نظيراته المتطورة على مستوى مراكز جراحة القلب في الدول الاخرى.

 وبين عبودي، ان المركز انشئ في عام 2017 داخل المستشفى وهو يمتلك الآن بنى تحتية وتقنيات عالية وملاك طبي وتمريضي متخصص، ونجحنا بجعله بديل مناسب للمرضى الذين كانوا يضطرون للسفر خارج البلاد لغرض العلاج.

موضحاً، أنه شاركنا بالعمل في المركز فريق طبي أمريكي يملك الخبرة بالتعامل مع مختلف الحالات المعقدة لشوه القلب الولادي للأطفال .

 وأضاف العبودي، ان العمل بالمركز بدأ بوتيرة متصاعدة منذ إنطلاقته ولغاية كانون الاول من عام (2019) أجرينا (465) عملية بنسبة نجاح متطورة ومقاربة لما موجود في مراكز القلب العالمية.

 مشيرا الى ان أهم ما يُمز هذا المركز هو إجراء عمليات القلب للأطفال من الأعمار الصغيرة والأوزان القليلة الذين يعانون من فتحات بين البطينين ورباعية فالوت وتشوهات خلقية اخر.

 من جهته قال مسؤول مركز العناية المركزة لجراحة القلب بالمستشفى د. أحمد علي المياحي، إن هذا المركز مجهز بتقنيات وأجهزة عالية الكفاءة وبمستوى ما موجود في المستشفيات المتقدمة.

مبيناُ، أن المريض يكون تحت المراقبة المشددة وعلى مدار الساعة طيلة فترة رقوده بهذا المركز.

 وأضاف المياحي، ان عناصر الفريق الطبي والتمريضي المتواجد بالمركز هم مدربون وتخصصون للعمل في هكذا مراكز ويملكون مهارات عالية للتعامل مع مرضى جراحة القلب سواء كانوا من الصغار او الكبار.

لافتاً الى، أن المركز بإمكانه التعامل مع أطفال أوزانهم أقل من (5) كلغم وبأعمار لا تتجاوز الـ(3) أشهر. رشا/الخالدي

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار