عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم #مستشفى_الكفيل_التخصصي محاضرة علمية بمستشفى الكفيل عن قراءة أشعة الصدر لطلبة الطب مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبية للتعرف على التصوير الشعاعي معالجة شابة تعاني من مشاكل بالحنجرة أثر الاصابة بطلق ناري طلبة جامعة كربلاء يطلعون على تقنيات المختبرات بمستشفى الكفيل جراح عراقي: تطور التقنيات بالمستشفى وفر لنا خيارات عديدة بمعالجة مرضانا بمسامير قابلة للذوبان ارجاع الوظيفة الجمالية لجمجمة طفلة رضيعة بالتخدير المناطيقي معالجة سيدة مسنة تعاني من كسور متعددة بثقوب صغيرة معالجة رجل ثلاثيني مصاب بكسور تهشمية عملية طارئة تنقذ شاب ثلاثيني من الإصابة بالشلل بتقنية الناظور.. إستئصال ورم نادر من قولون مريض بعمر أربعين عاماً اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى
الاخبار

مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل يعطي نتائج مميزة في معالجة جميع مشاكل الجلد
5022 | 2020-07-04

الأمراض الجلدية ربما تدل على الاصابة بأمراض خطيرة

اعلن مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاكه أجهزة متطورة لتشخيص ومعالجة مختلف الامراض الجلدية، مضيفاً إلى عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.

 وقال الطبيب المختص بالمستشفى الدكتور صادق جعفر هادي، في حديث صحفي، ان مركز الامراض الجلدية في مستشفانا يعالج الأمراض الجلدية البسيطة والمستعصية بأحدث الطرق والوسائل الطبية العالمية وكذلك إجراء عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.

 مبيناً، أن تقنيات مركزنا حديثة وهو يضاهي المراكز المتقدمة ومن ضمنها تقنية (الاكزايمر) الخاصة بمعالجة أمراض البهاق والصدفية، وجهاز (اليوفي) الذي يعمل على معالجة البهاق والصدفية وداء الثعلب والأكزيما وسرطانات الجلد.

وأضاف هادي، ان من بين تقنياتنا جهاز الـ (C6) لمعالجة تصبغات الجلد وازالة الوشم والتاتو وآثار حب الشباب والوحمات الولادية وكذلك يعطي نظارة للبشرة، وجهاز (الأليج) الذي يستخدم لإزالة الشعر الزائد، وتقنية الــ(CO2) لمعالجة اثار الجروح وحب الشباب وحفر البشرة والفالول وداء اللؤلؤة وازالة الشامات واللحم الزائد، والـــ(IPL) المستخدم لإزالة الوحمات وحب الشباب والشعر.

 من جانبها قالت الفيزيائية المتخصصة بتقنية الليزر، دعاء حمزة ، ان المركز ومنذ افتتاحه استقبل العديد من الحالات وتمت معالجتهم تحت اشراف اطباء اختصاص وباستخدام التقنيات المتوفرة وكانت النتائج رائعة جداً.

 وبينت حمزة ، انه قبل اجراء عمليات المعالجة يخضع المصاب بأحد الامراض الجلدية لفحص جهاز (الفيزه كاميرة) الذي يعمل على تشخيص الحالة المرضية التي تعاني منها البشرة ومن ثم تحدد طريقة المعالجة وكذلك يعاد الفحص بواسطة الجهاز المذكور بعد المعالجة للتأكد من سلامة الجلد والتخلص من المرض بشكل نهائي.

 من جانب أخر قالت خبيرة التجميل التركية بالمستشفى، هيال آلفا، ان مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات شجعتنا للتوافد الى العراق والعمل بهذا المركز المتخصص الذي حقق إنجازات كثيرة في مجال تخصص الامراض الجلدية وتجميلها.

 وبيت آلفا، ان مركزنا يعالج جميع مشاكل البشرة ومنها التجاعيد وتساقط الشعر وغيرها من المشاكل التي تصيب الجلد، وذلك من خلال حقن البلازما والميزوثيرابي وعمليات حقن البوتوكس والفلر واستخدام خيوط الذهب لتجديد البشرة ولاستعادة نظارتها وحيويتها من جديد.

وعلي صعيد متصل بين الدكتور صادق جعفر، ان المركز يستقبل حالات الاصابة بداء الحزاز والفقاع بأنواعه و داء الذئبة الاحمراري وكذلك معالجة الحزام الناري و جميع انواع الحساسية واورام الجلد الحميدة والخبيثة. مضيفاً الى، استقبال حالات امراض الجلد الرثوي وتصلب الجلد والتهابات الجلد والأظافر وتشوهاتها ومعالجة امراض الشعر وفروة الرأس وحالات الصلع والكلف والنمش والتصبغات الجلدية وازالة الوحمات الدموية الولادية وعمليات ازالة الشامات والاكياس الدهنية.

 هذا ويمتلك المركز جهاز (الز يرونه) الذي يستخدم لتنحيف ونحت الجسم، وهو يحتوي على كوادر من الرجال والنساء ليتسنى لكلا الجنسين المعالجة فيه.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار