+9647602344444
+9647602329999
info@kh.iq
الرئيسية
الأخبار
الاطباء الزائرون
الأقسام الطبية
المرئيات
معرض الصور
عن المستشفى
اتصل بنا

عمليات رفع اورام الدماغ والحبل الشوكي بالجراحة الناظورية في مستشفى الكفيل

06/06/2019 08:48
61
يعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن استمراريه بإجراء الجراحة الناظورية لمعالجة اورام الدماغ والحبل الشوكي.
وقال الطبيب المعالج بالمستشفى الدكتور سامر فيصل، اختصاصي جراحة الجملة العصبية، ان هذا التخصص يُعنى بأمراض الجهاز العصبي المركزي والجهاز العصبي المحيطي، وان الجراحة العصبية العامة تشمل معظم حالات الإصابة العصبية ( كإصابات الرأس والعمود الفقري) والحالات الطارئة كجلطات الدماغ النزفية وحالات الاستسقاء الدماغي الحادة.
وبين فيصل، نستقبل في مستشفى الكفيل المراجعين بإعمار مختلفة ومن ضمن الحالات التي توفد الينا حالات آلام الرأس وآلام العمود الفقري، والانزلاقات الغضروفية وكسور الفقرات وكذلك اورام الدماغ والحبل الشوكي، وجراحة الدماغ الناظورية، ومعالجة مشاكل تليفات واورام الاعصاب المحيطية.
منوهاً الى ، ان التقنيات والاجهزة الحديثة التي وفرتها المستشفى هي التي شجعتنا على اجراء مثل هكذا عمليات نوعية.
يذكر أن واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيلية - ومنها رواتب العاملين - ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أن ارتفاع أسعار العمليات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطورة والتي تضاهي ما موجود عالمياً وهي تتطلب ادامة مستمرة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أن جميع العمليات التي تجرى في المستشفى يقوم بها أطباء متميزون ومختصون إزاء نسبة معينة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيين والمغتربين والاجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالمية.
أما الجزء الثاني من مبلغ العملية الذي يدفعه المريض، فيذهب لتغطية رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وخدمات الجباية الحكومية، إضافة إلى تمويل تذاكر وتأشيرات واقامة وحماية الاطباء الاجانب المستقدمين من الخارج.
وما يتبقى من حصة المستشفى يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، ومشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها. رشا/ الخالدي