عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

بعملية نوعية.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية تبديل مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني
351 | 2020-09-06

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بعملية تبديل مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني.

وقال أختصاصي جراحة العظام والكسور والمفاصل بالمستشفى الدكتور أحمد نعمة الطائي، في حديث صحفي، أن فريقاً طبياً برئاستنا نجح بعملية تبديل مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني يعاني من كسر عنق عظم الفخذ الأيمن.

وبين الطائي، تم إستخدام نوع خاص من المفاصل والذي تستخدم فيه مادة (الإسمنت العظمي) التي تسمح للمريض بالوقوف والحركة في اليوم التالي من أجراء العملية وبذلك نمنع حدوث مضاعفات كسر عظم الفخذ المتمثلة بتخثر الدم وقرح الفراش وغيرها من المضاعفات التي تصيب المريض في حال رقوده فترات طويلة بسبب الكسر.

موضحاً، أن عنق عظم الفخذ ينتهي بتنخر وتموت رأس العظم مما يجعل عمليات التثبيت غير ناجحة لمثل هكذا كسور ولضمان سلامة المريض وتسريع عملية الشفاء نجري عملية تبديل المفصل.

وأضاف الطائي، أن عملية تبديل المفصل الجزئي هي عملية يستبدل فيها رأس ورقبة عظم الفخذ وترك الحوض أو فنجان الورك كما هو دون أستبدال.

لافتاً إلى أن هذه الكسور تجرى في مستشفى الكفيل بتقنيات حديثة جداً أذ يتم أجراءها من خلال شق صغير لا يتجاوز الـ(7) سم، وأن العلاج الطبيعي يكون بواسطة نظام خاص يساعد المريض على الرجوع الى الحالة الطبيعية خلال وقت قصير.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار