عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ إستمرار نجاح العمليات التقويمية للفك الاسفل + بتقنية الإليزاروف تطويل عظم الفخذ بعد فقدان (7) سم منه + فريق طبي في مستشفى الكفيل ينقذ حياة سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تغيير صوت شاب عشريني من انثوي الى ذكوري + بعملية نوعية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + بعملية نوعية معالجة طفل يعاني من أستسقاء الدماغ + بإستخدام تقنية الإليزاروف يقف شاب ثلاثيني مرة أخرى على قدمه + بعملية نوعية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + مستشفى الكفيل التخصصي أجرى أكثر من (57) الف عملية خلال ستة أعوام بنسبة نجاح (98.46%) + "بإستخدام التردد الحراري والتداخل القسطاري" يتخلص مريض ثلاثيني من آلامه + مستشفى الكفيل يتبنى حالة الطفل كرار بعد تعرضه لصدمة كهربائية + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + بعملية نوعية تبديل الشريان الأبهر والصمام الأبهر بآخر إصطناعي + سبعينية تقف على قدميها مرة أخرى بعملية نوعية
الاخبار

الأمراض الجلدية ربما تدل على الاصابة بأمراض خطيرة
مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل يعطي نتائج مميزة في معالجة جميع مشاكل الجلد
518 | 2020-10-27

اعلن مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاكه أجهزة متطورة لتشخيص ومعالجة مختلف الامراض الجلدية، مضيفاً إلى عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.

 وقال الطبيب المختص بالمستشفى الدكتور صادق جعفر هادي، في حديث صحفي، ان مركز الامراض الجلدية في مستشفانا يعالج الأمراض الجلدية البسيطة والمستعصية بأحدث الطرق والوسائل الطبية العالمية وكذلك إجراء عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.

 مبيناً، أن تقنيات مركزنا حديثة وهو يضاهي المراكز المتقدمة ومن ضمنها تقنية (الاكزايمر) الخاصة بمعالجة أمراض البهاق والصدفية، وجهاز (اليوفي) الذي يعمل على معالجة البهاق والصدفية وداء الثعلب والأكزيما وسرطانات الجلد.

وأضاف هادي، ان من بين تقنياتنا جهاز الـ (C6) لمعالجة تصبغات الجلد وازالة الوشم والتاتو وآثار حب الشباب والوحمات الولادية وكذلك يعطي نظارة للبشرة، وجهاز (الأليج) الذي يستخدم لإزالة الشعر الزائد، وتقنية الــ(CO2) لمعالجة اثار الجروح وحب الشباب وحفر البشرة والفالول وداء اللؤلؤة وازالة الشامات واللحم الزائد، والـــ(IPL) المستخدم لإزالة الوحمات وحب الشباب والشعر.

 من جانبها قالت إخصائية فني ليزر بالمستشفى، مها الوزني ، ان المركز ومنذ افتتاحه استقبل العديد من الحالات وتمت معالجتهم تحت اشراف اطباء اختصاص وباستخدام التقنيات المتوفرة وكانت النتائج رائعة جداً.

 وبينت الوزني ، انه قبل اجراء عمليات المعالجة يخضع المصاب بأحد الامراض الجلدية لفحص جهاز (الفيزه كاميرة) الذي يعمل على تشخيص الحالة المرضية التي تعاني منها البشرة ومن ثم تحدد طريقة المعالجة وكذلك يعاد الفحص بواسطة الجهاز المذكور بعد المعالجة للتأكد من سلامة الجلد والتخلص من المرض بشكل نهائي.

 من جانب أخر قالت خبيرة التجميل التركية بالمستشفى، هيال آلفا، ان مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات شجعتنا للتوافد الى العراق والعمل بهذا المركز المتخصص الذي حقق إنجازات كثيرة في مجال تخصص الامراض الجلدية وتجميلها.

 وبيت آلفا، ان مركزنا يعالج جميع مشاكل البشرة ومنها التجاعيد وتساقط الشعر وغيرها من المشاكل التي تصيب الجلد، وذلك من خلال حقن البلازما والميزوثيرابي وعمليات حقن البوتوكس والفلر واستخدام خيوط الذهب لتجديد البشرة ولاستعادة نظارتها وحيويتها من جديد.

وعلي صعيد متصل بين الدكتور صادق جعفر، ان المركز يستقبل حالات الاصابة بداء الحزاز والفقاع بأنواعه و داء الذئبة الاحمراري وكذلك معالجة الحزام الناري و جميع انواع الحساسية واورام الجلد الحميدة والخبيثة. مضيفاً الى، استقبال حالات امراض الجلد الرثوي وتصلب الجلد والتهابات الجلد والأظافر وتشوهاتها ومعالجة امراض الشعر وفروة الرأس وحالات الصلع والكلف والنمش والتصبغات الجلدية وازالة الوحمات الدموية الولادية وعمليات ازالة الشامات والاكياس الدهنية.

 هذا ويمتلك المركز جهاز (الز يرونه) الذي يستخدم لتنحيف ونحت الجسم، وهو يحتوي على كوادر من الرجال والنساء ليتسنى لكلا الجنسين المعالجة فيه.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار