عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ إنطلاقاً من المنهاج العلمي الرصين الذي يسعى مستشفى الكفيل التخصصي إلى تحقيقه، عُقد صباح يوم أمس السبت، أول إجتماع سريري من قبل أطباء بتخصصات متعددة. + بعمر الـ(6) أعوام تعاني من خلع الورك الولادي.. فريق طبي ينجح بمعالجتها + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بطريقة "غير جراحية" معالجة مريض يعاني من ورم دموي باللسان + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل + نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني + بعملية نوعية.. رفع ورم من أمام منطقة اللوزتين + نجاح فريق طبي بإنقاذ سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تصنيع مقعد لطفلة بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بعملية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + "بالناظور" نجاح عملية زراعة رباط صليبي وإصلاح الغضروف الهلالي لأحد لاعبي كرة القدم
الاخبار

بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل
بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل
552 | 2020-10-31

اعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحة بمعالجة سبعيني يعاني من تهشم بالفقرة الصدرية الاولى وانحرافها، فيما اشار الى ان المريض كان بحالة حرجة ومعرض للإصابة بالشلل.

وقال إختصاصي جراحة الجمل العصبية بالمستشفى، الدكتور خالد السراج، في حديث صحفي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية تثبيت الفقرة العنقية السابعة مع الفقرة الصدرية الاولى ورفع الضغط عن الحبل الشوكي لمريض يبلغ من العمر (74) عاماً، مبيناً إن المريض كان بحالة حرجة وقت استقبالنا له بالمستشفى مما تطلب ادخاله الى صالة العمليات مباشرة، لإنقاذه من الاصابة بالشلل نتيجة الضغط على الحبل الشوكي.

واضاف السراج، أن العملية كانت خطرة ومعقدة لكون الفقرة المصابة منحرفه عن مكانها ما تطلب دخولنا بالعملية الجراحية من منطقة الصدر لإصلاحها واعادتها لمكانها، موضحاً إن اختصاصي جراحة الجملة العصبية الدكتور سامر فيصل واختصاصي الجراحة القلبية د. بشير اكبينار اشتركا معنا بالفريق الذي اجرى هذه العملية.

وأكد السراج، على إن المريض أستقر وضعه الصحي وبعد 24 ساعة من اجراء العملية بدأ بالحركة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار