عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

بإستخدام تقنية الأليزاروف.. يقف شاب ثلاثيني مرة أخرى على قدمه في مستشفى الكفيل
302 | 2020-11-22

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بعملية تثبيت كسر مركب ومتهشم بإعلى عظم القصبة للساق الأيسر لمريض ثلاثيني.

وقال أختصاصي جراحة العظام والكسور والمفاصل بالمستشفى، الدكتور محمد سعد الحارس، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي تمكن من عملية تثبيت كسر مركب ومتهشم في أعلى عظم القصبة بالساق الأيسر لمريض يبلغ من العمر (35) عاما، مبيناً إن العملية تمت بإستخدام تقنية الأليزاروف.

وأكد الحارس، إن المريض تمكن من الوقوف والسير على قدمه بعد أكمال العملية مباشرة، وتماثل للشفاء التام بعد سبعة أشهر من أجراء العملية.

ولفت أختصاصي الكسور والمفاصل، إلى إن المريض تعرض إلى حادث سير قبل شهر تسبب له بهذا الكسر وعانى من التهابات بالأنسجة في منطقة الاصابة مع خروج القيح منها، موضحاً إنه تم أرجاع الكسر إلى مكانه بالاليزاروف وتنظيف الانسجة وترقيع الجلد.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار