عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الـ(6) أعوام تعاني من خلع الورك الولادي.. فريق طبي ينجح بمعالجتها + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بطريقة "غير جراحية" معالجة مريض يعاني من ورم دموي باللسان + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل + نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني + بعملية نوعية.. رفع ورم من أمام منطقة اللوزتين + نجاح فريق طبي بإنقاذ سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تصنيع مقعد لطفلة بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بعملية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + "بالناظور" نجاح عملية زراعة رباط صليبي وإصلاح الغضروف الهلالي لأحد لاعبي كرة القدم + مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة
الاخبار

مستشفى الكفيل: قدمنا خدمات مجانية بأكثر من (8) مليارات دينار خلال خمسة أعوام
مستشفى الكفيل: قدمنا خدمات مجانية بأكثر من (8) مليارات دينار خلال خمسة أعوام
247 | 2020-12-24

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن تقديم خدمات طبية مجانية ومخفضة بأكثر من (8) مليارات دينار خلال خمسة أعوام، وفي حين بين أن تلك الخدمات شملت الفقراء والمعوزين وجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية ومصابي التظاهرات، أكد أن تقنياته مكنت من تحقيق نجاحات بعمليات جراحية لم تكن تُجرى في العراق سابقاً.

وقال مدير المستشفى، الدكتور جاسم الابراهيمي، في حديث صحافي، إن المستشفى قدم خلال الخمسة أعوام الماضية خدمات طبية وعلاجية وأجرى عمليات بشكل مجاني ومخفض بتكاليف تجاوزت الـ(8) مليارات دينار عراقي، مبيناً إن الخدمات شملت آلاف المرضى من المواطنين الفقراء وذوي الدخل المحدود وفئة الأيتام وجرحى القوات الامنية والحشد الشعبي ومصابي تظاهرات تشرين 2019.

وأضاف الإبراهيمي، إن المرضى الذين قدمت لهم الخدمات تم رصدهم من خلال فريق أطباء بلا إجور التابع لمستشفانا ومعتمدي المرجعية بمختلف المحافظات، إضافة الى التنسيق مع عدد من المؤسسات الإنسانية ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، منوهاً الى أن خدمة هذه الفئات جاءت إنطلاقاُ من المسؤولية الإنسانية تجاههم ودورنا في مساندة أبناء وطننا وإعانتهم.

من جانبه قال مسؤول قسم العمليات بالمستشفى، الدكتور اُسامة عبد الحسن، إن دور المستشفى كان مهماً خلال الأعوام الماضية في معالجة جرحى الحشد الشعبي وساهمنا بإنقاذ جرحى إصاباتهم معقدة وغير ممكن معالجتهم في العراق وكانت عملياتنا مميزة وأغنيناهم عن السفر لخارج البلاد، لافتاً إلى أن معالجة مصابي الحشد والقوات الأمنية تمت على يد أطباء عراقيون محليون ومغتربون وعرب وأجانب بتخصصات الجملة العصبية والكسور والجراحة العامة والتجميلية وغيرها، واُستخدمت فيها تقنيات حديثة مختلفة أبرزها تقنية الأليزاروف.

من جانبه قال إختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، الدكتور سامر فيصل، إن المستشفى يمتلك صالات عمليات حديثة من نوع (اوبر ون) وهي ساعدت الأطباء الجراحين على تحقيق نجاحات مميزة وأغنت المريض العراقي عن السفر للعلاج خارج العراق، مشيراً الى أن هذه الصالات تعمل وفق نظام الجودة العالمية الـ(I.S.O)، وقد اُجريت فيها العديد من العمليات بطرق حديثة وتقنيات مختلفة مثل الناظور والمكروسكوب والكوزا وبعيداً عن الجراحة التقليدية.

وأضاف فيصل، إن الأطباء العراقيين أصبحوا قادرين على إجراء العمليات المعقدة والصعبة وتحقيق النجاح فيها نتيجة توفر التقنيات وبيئة العمل المناسبة في مستشفى الكفيل التخصصي. وأوضح فيصل، إن من أبرز العمليات النوعية التي اجريت هي بتخصص جراحة القلب والدماغ والعمود الفقري والكسور والمفاصل والجراحة العامة وغيرها، مردفاً أن العديد من عمليات تعديل إنحراف العمود الفقري (سكوليوسز) اُجريت بالمستشفى ونجحت بنسبة (100%) وهي لم تكن تُجرى في العراق سابقاً.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار