عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

نجاح فريق طبي بمعالجة تنخر العظم الحلمي وقناة أوستاكي وعظام السمع لمريضة عشرينية
نجاح فريق طبي بمعالجة تنخر العظم الحلمي وقناة أوستاكي وعظام السمع لمريضة عشرينية
218 | 2021-02-01

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحة بعملية معالجة تنخر كبير في العظم الحلمي الايمن امتدادا الى قناة أوستاكي ثم الى الاذن الوسطى بالاضافة إلى تنخر عظام السمع لمريضة عشرينية.

وقال أختصاصي جراحة الأنف والاذن والحنجرة بالمستشفى، الدكتور عادل المسعودي، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية تنظيف العظم الحلمي لمريضة عشرينية تعاني من التهاب شديد ومزمن في الاذن الوسطى مع تنخر كبير في العظم الحلمي الايمن امتدادا الى قناة أوستاكي ثم الى الاذن الوسطى مع تنخر عظام السمع، عاداً الحالة متقدمة وشديدة بسبب الإهمال من قبل المريض لعدة سنوات دون مراجعة طبيب مختص.

وأضاف المسعودي، إنه تم تنظيف المنطقة واستئصال العظام المتنخرة وترقيعها بواسطة أغشية وأنسجة خاصة اُخذت من فروة رأس المريض نفسه، مؤكداً على إنه تمت المحافظة على السمع وتجميل المنطقة بعد العملية.

وأوضح  أختصاصي جراحة الأنف والاذن والحنجرة، إن هذه العملية تعد قليلة الحدوث وهي خطرة لكونها قريبة على الدماغ والعصب السابع فضلا عن وجود الشرايين بالمنطقة المصابة، لافتاً إلى أنها تحدث بسبب إهمال المريض للحالة وتأخره بالمعالجة.

وأشار المسعودي، إلى وجود فريق طبي متميز مع أجهزة حديثة ومتقدمة كالمايكروسكوب ونواظير الجيوب الانفية لمعرفة بعض التفاصيل الدقيقة في الاذن، الأمر الذي سهل علينا أجراء العملية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار