عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الـ(6) أعوام تعاني من خلع الورك الولادي.. فريق طبي ينجح بمعالجتها + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بطريقة "غير جراحية" معالجة مريض يعاني من ورم دموي باللسان + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل + نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني + بعملية نوعية.. رفع ورم من أمام منطقة اللوزتين + نجاح فريق طبي بإنقاذ سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تصنيع مقعد لطفلة بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بعملية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + "بالناظور" نجاح عملية زراعة رباط صليبي وإصلاح الغضروف الهلالي لأحد لاعبي كرة القدم + مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة
الاخبار

مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة
مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة
117 | 2021-02-25

أعلن مُستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء إمتلاكهِ مركزاً متطوراً مُختصاً بزراعة الكلى، وفيما بين أن تقنيات هذا المركز تُضاهي ما موجود في الدول المتقدمة، أكد أنه أختصر الجهد والوقت والأموال على المواطن.

وقال إسشاري جراحة زرع الأعضاء الطبيب العراقي المُغترب في أمريكا، الدكتور أسعد عبد عون، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي أجرى خلال أربعة أعوام (24) عملية جراحية لزراعةِ الكلى في مركز زراعة الأعضاء بمُستشفى الكفيل وبنسبةِ نجاح بلغت (100%)، مبيناً أن تقنيات زراعة الكلى بالمستشفى حديثة ومتطورة ومشابهة لما موجود في أمريكا، بضمنها غرفة عزل المريض بعد العملية لحمايته من الإصابة بالمضاعفات نتيجة إعطائه الأدوية المثبطة للمناعة.

وأضاف عبد عون، إن هذه العمليات تُجرى على مرحلتين، الأُولى لإستئصال الكلى السليمة من المتبرع ناظورياً، ليتم زراعتها جراحياً للمُستقبل بالمرحلة الثانية، لافتاً الى إن عمليات استئصال الكلى بالناظور تقلل كثيراً من المخاطر وتُغنينا عن الفتح الجراحي ويكون بإمكان الشخص المُتبرع مُغادرة المستشفى بعد يومين من إجراء العملية.

من جانبه قال استشاري أمراض الكلى بالمستشفى، الاستاذ  الدكتور رياض الصائغ، إن مركزنا مُعتمد من قبل وزارة الصحة العراقية والمجلس العربي للإختصاصات الطبية لتدريب طلبة الدراسات العليا بإختصاص أمراض وزراعة الكلى للبالغين والأطفال وهو بمواصفات نظيره في مستشفى (CPMC) بكاليفورنيا سان فرانسسكو – الولايات المتحدة، ويعمل بالتنسيق المباشر معه، مبيناً إننا نمتلك الأجهزة والتقنيات الخاصة بالتحاليل المختبرية التي تتطلبها عمليات زراعة الكلى.

وأضاف الصائغ، أن غرف عزل مرضى زراعة الأعضاء مصممة داخل صالة العمليات بالمستشفى وهي مزودة بكاميرات وشاشات وتقنيات تُمكن المريض من التواصل مع ذويه خارج الصالة بالصوت والصورة، لافتاً الى أنه يُسمح للممرض والطبيب المختص فقط بالدخول إلى تلك الغرفة عند المعاينة وإعطاء العلاج لتقليل التماس مع المريض بعد تثبيط مناعته.

بدوره قال الدكتور الممارس في أمراض الكلى بالمستشفى الطبيب السوري آصف ذياب، إن المرضى الذين يعانون من عجز الكلى بنسبة عالية ومستمرون بعمليات غسل الكلى الدموي يفضل لهم إجراء عملية زراعة الكلى، موضحاً إن إجراء هذه العملية بمستشفى الكفيل في كربلاء وفر على المرضى الجهد ومتاعب السفر وإختصر التكاليف المالية الباهظة في حال إجراءها خارج البلاد.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار