عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

بعملية نوعية.. تبديل شرايين المعدة والكبد والامعاء بشرايين إصطناعية
بعملية نوعية.. تبديل شرايين المعدة والكبد والامعاء بشرايين إصطناعية
142 | 2021-03-29

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بعملية تبديل شرايين المعدة والكبد والامعاء بشرايين إصطناعية لمريضة خمسينية، فيما بين إن المستشفى تكفل بمعالجة الحالة.

وقال إختصاصي جراحة القلب والشرايين بالمستشفى الطبيب التركي، د. بشير أكبينار، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية تبديل شرايين المعدة والكبد والامعاء بشرايين إصطناعية لمريضة تبلغ من العمر (57) عاما، مبيناً إنه قمنا بربط الشريان الابهر مع شرايين المعدة والكبد مع ربط شريان اصطناعي  يصل من الشريان الابهر الى الامعاء.

وأوضح أكبينار، إن المريضة تعاني من فقدان الشهية ونقصان بالوزن نتيجة وجود تضايق بنسبة (99%) في الشرايين التي تغذي المعدة والكبد مع إنسداد تام بالشرايين التي تغذي الامعاء، مؤكدا على إنها الآن تتمتع بصحة جيدة بعد إجراء العملية لها.

من الجدير بالذكر إن هذه الحالة ضمن سلسلة من الخدمات المجانية التي قدمها المستشفى للفقراء والتي بلغت حوالي (١٤٥٠٠) حالة مرضية خلال خمس أعوام، توزعت بين عمليات جراحية وتحليلات وعلاجات وغيرها.

نظرا للظرف الراهن الذي يمر به المستشفى باتت هذه المساعدات محدودة، كون الواردات يسد بها الكلف التشغيلية وصيانة الاجهزة وغيرها، ما يتبقى منها فتذهب الى مساعدة المرضى من العوائل المتعففة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار