عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني
بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني
220 | 2021-04-07

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة مريض يعاني من تضييق مزمن في نهاية المريء بإستخدام الناظور المتقدم.

وقال أختصاصي جراحة الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس بالمستشفى، الدكتور سعد العلاق، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية قص العاصرة السفلية لمريء مريض أربعيني بشكل كامل وربط المعدة حول المريء بإستخدام تقنية الناظور المتقدم، مبيناً إن المريض يعاني من تضييق مزمن في نهاية المريء، بسبب تضخم النهاية السفلية للمريء.

وأضاف العلاق، إن المريض قبل أجراء العملية لا يستطيع تناول الطعام نهائياً ويواجه صعوبة بشرب السوائل، لافتاً إلى إنه تم تشخيص الحالة المرضية له بعد إجراء الفحوصات اللازمة من مفراس ملون وأشعة ملونة وناظور قياس ضغط المريء ومن ثمَّ إجراء العملية.

وأوضح أختصاصي جراحة الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس، إن المريض تمكن من شرب السوائل في اليوم التالي من أجراء العملية التي أستغرقت ساعتين، مشيراً إلى إنه بعد عشرة أيام من العملية أستعاد المريض عافيته وأصبح بإمكانه تناول الطعام بشتى أنواعه ودون حدوث أي مشاكل صحية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار