عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ نجاح عملية لإصلاح تشوه خلقي بوجه طفل رضيع بإستخدام تقنيات خاصة + مركز قلب الأطفال بمستشفى الكفيل التخصصي: نجاحاتنا متواصلة وكورونا أظهرت أهميتنا + أطباء مستشفى الكفيل بكربلاء: سنجعل المستشفى رائداً بعمليات زراعة القوقعة بالمنطقة + رفع ورم من وجه شابة ثلاثينية من ذي قار + إستمرار نجاح عمليات زراعة الكلى بمستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء + نجاح عملية لمصاب بالشلل نتيجة كسر بالفقرات الصدرية + إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر بعملية نوعية + اليكم عمليات تعديل حول العيون في قبل وبعد + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + بعملية نوعية معالجة تنخر العظم الحلمي وقناة أوستاكي وعظام السمع لمريضة عشرينية + عملية تغيير صوت شاب عشريني من انثوي الى ذكوري بعملية نوعية + عملية ترميم وترقيع تشوه بالجمجمة وعظم الجبهة لطفل بعمر الـ(7) أشهر + ناظورياً.. تصنيع رباط صليبي أمامي وخلفي لشاب رياضي + بعملية نوعية.. تعديل وتثبيت وزراعة عظم في الفخذ الايسر لمريض عشريني
الاخبار

نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل
نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل
563 | 2021-04-10

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بعملية زراعة كلى لمريض خمسيني، فيما أشار إلى إن مركز زراعة الأعضاء بالمستشفى حقق نجاح بنسبة (100%) في عمليات زراعة الكلى.

وقال إختصاصي زراعة الاعضاء بالمستشفى الدكتور اسعد عبد عون، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية زراعة كلى لمريض يبلغ من العمر (50) عاماً يعاني من عجز في الكلى، مبيناً إن المتبرع له أبن اخيه والبالغ من العمر (27) عاما.

وأوضح عبد عون، إن استئصال الكلية من المتبرع تمت بالناظور واستغرقت قرابة الـ(3) ساعات ونصف، وبعدها تم غسل الكلية بمحلول خاص ومن ثم تعفيرها ونقلها الى غرفة زراعة الاعضاء لغرسها في جسد المستلم.

وأشار إختصاصي زراعة الاعضاء، إلى إن الفرق الطبية والاجهزة التي وفرها مستشفى الكفيل هي التي شجعتنا على اجراء هذه العمليات بصورة مستمرة وقد حققنا فيها نسبة نجاح بلغت (100%)، لافتاً إلى وجود غرفة العزل التام التي تحتوي على كافة المستلزمات التي يحتاجها المريض كي يرقد بها مدة (24) ساعة عقب العملية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار