عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل
نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل
134 | 2021-04-10

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بعملية زراعة كلى لمريض خمسيني، فيما أشار إلى إن مركز زراعة الأعضاء بالمستشفى حقق نجاح بنسبة (100%) في عمليات زراعة الكلى.

وقال إختصاصي زراعة الاعضاء بالمستشفى الدكتور اسعد عبد عون، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية زراعة كلى لمريض يبلغ من العمر (50) عاماً يعاني من عجز في الكلى، مبيناً إن المتبرع له أبن اخيه والبالغ من العمر (27) عاما.

وأوضح عبد عون، إن استئصال الكلية من المتبرع تمت بالناظور واستغرقت قرابة الـ(3) ساعات ونصف، وبعدها تم غسل الكلية بمحلول خاص ومن ثم تعفيرها ونقلها الى غرفة زراعة الاعضاء لغرسها في جسد المستلم.

وأشار إختصاصي زراعة الاعضاء، إلى إن الفرق الطبية والاجهزة التي وفرها مستشفى الكفيل هي التي شجعتنا على اجراء هذه العمليات بصورة مستمرة وقد حققنا فيها نسبة نجاح بلغت (100%)، لافتاً إلى وجود غرفة العزل التام التي تحتوي على كافة المستلزمات التي يحتاجها المريض كي يرقد بها مدة (24) ساعة عقب العملية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار