عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل
تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل
119 | 2021-04-10

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن إمتلاكه تقنية الناظور الخاصة بمعالجة أمراض الجملة العصبية، فيما بين ان هذه التقنية هي الأحدث وتقلل من مضاعفات العمليات.   

وقال اختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، الدكتور سامر فيصل، في حديث صحافي، إن تقنية الناظور المستخدمة في صالات العمليات تُعد واحدة من التقنيات الحديثة المستخدمة بعمليات الدماغ والحبل الشوكي، مبيناً إنه يستخدم في  عمليات رفع اورام الدماغ العميقة، الخبيثة منها والحميدة، ومعالجة الاجزاء العميقة من الدماغ (اورام الغدة النخامية)، وجميع العمليات التي تجرى عن طريق الانف وعمليات العمود الفقري، ومنها العنقية من الامام والخلف أوعن طريق الصدر أو البطن والظهر، أو عن طريق فتحة جانبية، من خلال تثبيت البراغي عبر الجلد.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار