عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ تقنية الليزر تُنهي معانات شابة من تضيق الحنجرة الولادي + بتقنية أليزاروف.. إنقاذ شاب ثلاثيني من بتر الساق + عملية زراعة شريان تنقذ طرف مصاب بعيارة نارية من البتر + طبيب مختص: عمليات قص المعدة سجلت نجاحات كبيرة + الشيش المغلق.. تقنية تُمكن المريض من ممارسة يومياته بعد 24 ساعة من عملية تثبيت الكسر + عملية تعديل حول انسي لطفلة بعمر الـ(6) اعوام + مختصو جراحة قلب الأطفال بمستشفى الكفيل: لدينا القدرة على التعامل مع مختلف تشوهات القلب مهما كان عمر الطفل + فريق طبي ينجح بتقويم مفصل ركبة بعد أعوام على الاصابة + بإستخدام الحقن الموضعي معالجة طفلة بصرية تعاني من ورم دموي في الوجه + بعد معاناة طويلة.. معالجة قصر الطرف السفلي لشابة ميسانية + بالقسطرة معالجة مُسن بعد تعرضه لجلطة قلبية + عملية مميزة تُنهي معاناة أحد مقاتلي الجيش العراقي + عملية جراحية في مستشفى الكفيل تقهر السكري وتعيد النظر لعين مريض + إنهاء معاناة شابة من جنف العمود الفقري بعملية مميزة + سيعود الى الملاعب.. انقاذ ساق شاب رياضي من البتر
الاخبار

تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم
تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم
685 | 2021-07-15

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة مريضة تعاني من فتق جراحي كبير، فيما أكد رفض إستقبالها في مستشفيات أخرى بسبب الخطورة العالية جداً خلال العملية وبعدها.

وقالت أختصاصية الجراحة العامة بالمستشفى، الدكتورة سجى عبد الوهاب، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بإجراء عملية تحرير الإلتصاقات وفتح إنسداد الأمعاء مع رتق الفتق الجراحي لمريضة بعمر الـ(70) عام، مؤكدة على إستقرار الوضع الصحي للمريضة بعد العملية وعدم إحتياجها لعناية خاصة وغادرة المستشفى بعد يوم واحد من إجراء العملية.

وأضافت عبد الوهاب، إن المريضة رفض أجراء عمليتها من قبل مستشفيات أخرى كونها تعاني من عجز في القلب ومستمرة بأخذ علاج مسيل للدم منذ سنوات، فضلا عن إصابتها بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم.

من جانبه قال أختصاصي طب الألم والتخدير المناطيقي، الدكتور محمد سامي، إن المريضة نتيجة معاناتها من بعض الامراض المزمنة، وقصور في جهازها التنفسي، يجعل من الصعب علينا إعطائها البنج العام.

وبين سامي، إنه تم اعطائها تخدير مناطيقي وبعض المهدئات أثناء العملية ووضعها كان مستقر جداً خلالها.

وفي ذات السياق، أوضحت عبد الوهاب، إن إمكانات المستشفى وفريق التخدير المتميز كان له الدور الكبير بإجراء هذه العملية ونجاحها.



الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار