عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

اُستخدمت فيها مواداُ طبية عالية التقنية
عملية تثبيت كسر محجر العين لطفل سقط من مكان مرتفع
1591 | 2021-08-07



نجح فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، بتثبيت كسر محجر العين لطفل بعمر سبعة أعوام، إذ كانت العملية متقدمة واُستخدمت فيها مواداً طبية عالية التقنية للحيلولة دون إخضاع ذلك الطفل لعملية جراحية اُخرى فيما بعد.  

إن الطفل تعرض الى حادث سقوط من مكان مرتفع وبسببه اصيب بكسر أرضية محجر العين وهذا نتج عنه إنحسار عضلات محجر العين وتحدد كرتها وجحوظها، الأمر الذي تطلب إجراء عملية جراحية سريعة له، هذا ما يقوله د. رضوان الطائي إختصاصي جراحة الوجه والفكين بالمستشفى. 

ويضيف الطائي، أكملنا جميع التحضيرات اللازمة للعملية وأجرينا تثيبت كسر محجر العين بإستخدام صفائح قابلة للذوبان بعد سنة أو أكثر داخل الجسم، حتى ننهي خيار إجراء عملية جراحية اخرى لذلك الطفل مستقبلاً لكونه في مرحلة نمو، ويصف جرّاح الوجه والفكين تلك العملية بأنها من الجراحات المتقدمة وممكن اجراؤها في مستشفى الكفيل التخصصي لتوفر التقنيات والمتطلبات الازمة لها ووجود الملاك الطبي والتمريضي المتخصص.

ويؤكد الطائي في ختام حديثه، إستقرار الوضع الصحي للطفل المصاب وأنه سيغادر المستشفى عقب يومين فقط لنبقى نتابع حالته عن بعد أو بجلسات مراجعة مباشرة وسريعة معنا لحين إكتسابه الشفاء التام.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار