عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

مركز القلب بمستشفى الكفيل: بإمكاننا التعامل مع الحالات المعقدة بعمليات الأطفال ونمتلك عوامل النجاح فيها
مركز القلب بمستشفى الكفيل: بإمكاننا التعامل مع الحالات المعقدة بعمليات الأطفال ونمتلك عوامل النجاح فيها
760 | 2021-12-01


أعلن مركز جراحة القلب في مستشفى الكفيل التخصصي، نجاحه بعملية معقدة لطفلة تعاني من عدة مشاكل صحية من بينها تشوه القلب الولادي، فيما أكد إن المستشفى بما يمتلكه من إمكانات قادر على التعامل مع مثل هذه الحالات وتحقيق النجاح فيها.  

وقال مدير المركز، د. أحمد عبودي، في حديث صحفي، نجحنا مؤخراً بإجراء عملية إصلاح تشوه القلب الولادي لطفة بعمر عام ونصف، كانت تعاني من وجود فتحات بين البطينين مع إرتفاع في ضغط الشريان الرئوي، مبيناً إن تلك الطفلة كانت ترقد في إحدى المستشفيات بسبب إصابتها بإلتهاب شديد على مستوى التنفس والمسالك البولية، ولديها أيضاً مشاكل على مستوى الجهاز الهضمي والكلى وإنحراف بالعمود الفقري، وهذا ما يجعل من حالتها معقدة وصعوبة بالتعامل معها وزيادة في نسبة الخطورة بعملية القلب الجراحية التي تُجرى لها.

وذكر عبودي، إن متطلبات العملية جُهزت وفق ما مطلوب وأجريناها ونجحنا بها دون حصول أي مضاعفات، والطفلة الآن تحت المراقبة في ردهة العناية المركزة، وممكن أن تنتقل الى الردهة بعد 72 ساعة أو أقل من ذلك، لافتا إلى أن التعامل مع الأطفال الذين يعانون من مشاكل بالقلب صعب جداً، لاسيما إذا كانوا يعانون من أمراض أُخرى، لكن وجود التقنيات الحديثة بالمستشفى والأدوية المطلوبة وإتباع بروتوكولات العناية الفائقة بمرضى عمليات القلب، مكنتنا من التعامل مع مثل هذه الحالات المعقدة والوصول بها الى بر الأمان.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار