عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

معالجة تنخر العظم الحلمي وقناة أوستاكي وعظام السمع بعملية نوعية
معالجة تنخر في عظام الاذن لدى مريضة تعاني من التهاب مزمن
1446 | 2022-03-05


أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بعملية معالجة تنخر كبير في العظم الحلمي الايمن امتدادا الى قناة أوستاكي ثم الى الاذن الوسطى بالاضافة إلى تنخر عظام السمع لمريضة عشرينية.

وقال إختصاصي جراحة الأنف والاذن والحنجرة بالمستشفى، الدكتور عادل المسعودي، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية تنظيف العظم الحلمي لمريضة عشرينية تعاني من التهاب شديد ومزمن في الاذن الوسطى مع تنخر كبير في العظم الحلمي الايمن امتدادا الى قناة أوستاكي ثم الى الاذن الوسطى مع تنخر عظام السمع، عاداً الحالة متقدمة وشديدة بسبب الإهمال من قبل المريضة لعدة سنوات دون مراجعة طبيب مختص.

وأضاف المسعودي، إنه تم تنظيف المنطقة واستئصال العظام المتنخرة وترقيعها بواسطة أغشية وأنسجة خاصة اُخذت من فروة رأس المريضة نفسها، مؤكداً إنه تمت المحافظة على السمع وتجميل المنطقة بعد العملية.

وأوضح إختصاصي جراحة الأنف والاذن والحنجرة، إن هذه العملية تعد قليلة الحدوث وهي خطرة لكونها قريبة من الدماغ والعصب السابع فضلا عن وجود الشرايين بالمنطقة المصابة، لافتاً إلى أنها تحدث بسبب إهمال المريض للحالة وتأخره بالمعالجة.

وأشار المسعودي، إلى وجود فريق طبي متميز مع أجهزة حديثة ومتقدمة كالمايكروسكوب ونواظير الجيوب الانفية لمعرفة بعض التفاصيل الدقيقة في الاذن، الأمر الذي سهل علينا أجراء العملية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار