عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

تقنيات مستشفى الكفيل تساعد في نجاح عمليتين طارئتين بجراحة الوجه والفكين
تقنيات مستشفى الكفيل تساعد في نجاح عمليتين طارئتين بجراحة الوجه والفكين
282 | 2022-03-17



كشف فريق طبي بمستشفى الكفيل التخصصي، عن نجاحه بإجراء عمليتين طارئتين لمصابين بكسور متعددة بالوجه والفكين نتيجة حادثتين متفرقتين، فيما أكد إن تقنيات المستشفى مكنت الفريق من النجاح بالعمليات المتقدمة.

وقال إختصاصي جراحة الوجه والفكين، د. رضوان الطائي، في حديث صحفي، إستقبلنا شاب عشريني مصاب تعرض إلى ضربة مباشرة على محجر العين نتيجة إنفجار عبوة ناسفة وكان لابد من إدخاله للعمليات بشكل سريع، موضحا إن الفحوصات بينت وجود كسور بعظم بمحجر العين وفقدان جزء منه مع جزء داخلي آخر.

وأضاف الطائي، شرعنا بإجراء العملية سريعاً لتثبيت وترميم محجر العين وتمت بنجاح مع المحافظة على العصب البصري والأعصاب الأُخرى بمحيط منطقة الإصابة والعمل الجراحي، مشيراً إلى أنه تم إستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد ومواد طبية من منشئ عالمي من بينها مواداً لمعالجة جحوظ العين.

وذكر الطائي، إن عملية طارئة أًخرى أجريناها لسيدة أربعينية مصابة بكسور تهشمية في عظام الجبهة ومحجر العين والفكين نتيجة شدة خارجية، مبيناً أنه تم تثبيت كسور عظام الوجه ومحجر العين وتخفيف الضغط عن عصب النظر، وستعقبها عملية ثانية بدقة عالية لترميم محجر العين.

وأكد الطائي إمكانية إجراء العمليات المتقدمة بجراحة لوجه والفكين في المستشفى لتوفر التقنيات والإمكانات اللوجستية والبشرية ونسب النجاح فيها عالية ومميزة.    



 


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار