عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ تقنية الليزر تُنهي معانات شابة من تضيق الحنجرة الولادي + بتقنية أليزاروف.. إنقاذ شاب ثلاثيني من بتر الساق + عملية زراعة شريان تنقذ طرف مصاب بعيارة نارية من البتر + طبيب مختص: عمليات قص المعدة سجلت نجاحات كبيرة + الشيش المغلق.. تقنية تُمكن المريض من ممارسة يومياته بعد 24 ساعة من عملية تثبيت الكسر + عملية تعديل حول انسي لطفلة بعمر الـ(6) اعوام + مختصو جراحة قلب الأطفال بمستشفى الكفيل: لدينا القدرة على التعامل مع مختلف تشوهات القلب مهما كان عمر الطفل + فريق طبي ينجح بتقويم مفصل ركبة بعد أعوام على الاصابة + بإستخدام الحقن الموضعي معالجة طفلة بصرية تعاني من ورم دموي في الوجه + بعد معاناة طويلة.. معالجة قصر الطرف السفلي لشابة ميسانية + بالقسطرة معالجة مُسن بعد تعرضه لجلطة قلبية + عملية مميزة تُنهي معاناة أحد مقاتلي الجيش العراقي + عملية جراحية في مستشفى الكفيل تقهر السكري وتعيد النظر لعين مريض + إنهاء معاناة شابة من جنف العمود الفقري بعملية مميزة + سيعود الى الملاعب.. انقاذ ساق شاب رياضي من البتر
الاخبار

ناظورياً.. عملية رفع ورم من كلية مريض سبعيني
ناظورياً.. عملية رفع ورم من كلية مريض سبعيني
97 | 2022-04-20


انتهت معاناة مريض سبعيني من مرضه بعملية ناظوريه تم خلالها رفع ورم محتل جزء كبير من الكلى اليمنى للمريض.

اختصاصي جراحة المجاري البولية والتناسلية الدكتور رياض رشيد آل طعمة شرح تفاصيل هذه العملية بقوله، إن مريض بعمر الـ 75 عاماً راجع مستشفى الكفيل وهو يعاني من وجود ورم على الكلى اليمنى، وبعد اخضاعه لعدد من الفحوصات تبين إن حجمه كبير وقد احتل معظم الكلية.

وأضاف رشيد، إن الورم تم رفعه كليا عن طريق ناظور البطن، وفيما أكد ان هذه العملية تعتبر من العمليات الخاصة المتقدمة، لافتاً الى ان المريض خرج سالما بعد العملية.

جدير بالذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي يمتلك تقنيات حديثة وأجهزة طبية متطورة ما تضعه بطليعة المستشفيات على مستوى العراق.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار