عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

جرّاحو مستشفى الكفيل: نجحنا بعمليات رفع الغدد الدرقية بالناظور وقللنا نسبة حدوث المضاعفات
جرّاحو مستشفى الكفيل: نجحنا بعمليات رفع الغدد الدرقية بالناظور وقللنا نسبة حدوث المضاعفات
309 | 2022-04-24



أعلن فريق طبي بمستشفى الكفيل التخصصي، تحقيقه نجاحات بعمليات رفع الغدد الدرقية بإستخدام تقنية الناظور التي تغني عن الفتح الجراحي، في حين أكد أن هذه التقنية تتعامل مع الأنسجة بدقة أكثر وتقلل نسبة حدوث مضاعفات العمليات.                

وقال إختصاصي الجراحة العامة بالمستشفى الدكتور ليث الشريفي، في حديث صحافي، إن أمرض ومشاكل الغدة الدرقية عادة تحتاج الى تداخل جراحي لكن المريض كثيراً ما يتجنب ويتردد بقرار إجراء عملية رفع الغدة بطريقة الفتح الجراحي خشية بقاء أثارها على جسمه والتي قد تتطلب التجميل فيما بعد.

وأضاف الشريفي، إننا في مستشفى الكفيل التخصصي نتعامل مع عمليات رفع الغدد الدرقية بتقنيات حديثة ونجريها بإستخدام الناظور، وهذه التقنية تغني عن الفتح الجراحي والمضاعفات الممكن حدوثها فضلاً عن أثاره على جسم المريض.

وذكر الطبيب الجرّاح، إن التعامل مع الأنسجة يكون أكثر دقة ونسبة إصابة العصب أو الغدة جارة الدرقية ستكون أقل بالعملية الناظورية مما هي عليه بالفتح الجراحي وقد أثبتت الدراسات والتجارب أن المريض أصبح يفضل رفع الغدة بالناظور على العملية الجراحية.

وأشار الشريفي إلى إن أكثر من 40 عملية ناظورية لرفع الغدة الدرقية أُجراها خلال الفترة الأخيرة في مستشفى الكفيل وجميعها كانت ناجحة بنسبة عالية ولم تحصل فيها أي مضاعفات، معرباً عن أمله بأن يتوسع العمل بهذه التقنيات من قبل جميع الأطباء الجراحيين العراقيين وبالتالي يساهم الجميع في تطور العمل الطبي الجراحي على مستوى البلد.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار