عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

بمتابعة استمرت شهرا.. معالجة مصاب بطلق نارية بتقنية جديدة
بمتابعة استمرت شهرا.. معالجة مصاب بطلق نارية بتقنية جديدة
238 | 2022-07-17


تجرى في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، العديد من عمليات معالجة الكسور المعقدة باستخدام تقنيات حديثة، أكد الطبيب المختص أن واحدة من هذه التقنيات هي الشيش المقفل التي تساعد المريض على استعادة الحركة بعد العملية مباشرة.
وقال اختصاصي جراحة العظام والكسور الدكتور برير محمد علي انه من العمليات المعقدة التي تجرى في مستشفى الكفيل التخصصي هي عمليات تثبيت الكسور المعقدة، اذ أجرينا اليوم العملية الثانية لمريض من احدى المحافظات يعاني من كسر تهشمي في عظم الفخذ نتيجة طلق ناري قبل حوالي شهرين من مراجعة المستشفى ما أدى الى كسر مفتت وإصابة في العصب النسوي، مبينا انه تمت معالجة المريض بتثبيت خارجي لعظم المريض.
وأضاف لصعوبة العلاج الطبيعي واعاقة الحركة وخصوصا بعد التئام الجرح الاولي قررنا رفع التثبيت الخارجي وبعد ثلاثة أسابيع أجرينا عملية أخرى لوضع تثبيت داخلي بواسطة الشيش المقفل.
وأشار محمد علي الى انه، لاقينا صعوبة بالعملية لمرور شهرين على الاصابة ووجود التثبيت الخارجي الذي أدى الى تكلسات وتليفات وصعوبة في ارجاع الكسر ما اضطرنا الى ارجاعه الى مكانه وتثبيته داخليا، ليسهل عليه العلاج الطبيعي والحركة، لافتا الى ان المريض خرج بصحة جيدة وهذه التقنية تسمح له بالحركة مباشرة بعد العملية والضغط على قدمه وهي من التقنيات الحديثة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار